أخر الأخبارفن

إعلان عطر.. أصالة نصري تخوض تجربة الإعلانات من جديد

برفقة العراقي ماجد المهندس.. أصالة نصري تروّج لنوع من العطور الجديدة

إعلان عطر جديد تقوم به الفنانة “أصالة نصري” بالتعاون مع الفنان العراقي “ماجد المهندس”. حيث يروجان لنوع جديد من العطورات ذات ماركة سعودية.

سناك سوري _ متابعات

ونشرت “أصالة” عبر حسابها “فيسبوك” مقطع فيديو تحمل به زجاجات من العطر الجديد برفقة “المهندس”. وكتبت عليه «في إطلالة فاخرة عنوانها أصالة، ومعزوفة رومانسية ألحانها ماجد المهندس، تألفت أنغام عطرية هي “بودي عود كوليكشن” من عبدالصمد القرشي».

إعلان عطر أصالة نصري
أصالة نصري _ فيسبوك

ولا يعتبر إعلان العطر هو التجربة الأولى لـ”أصالة نصري” بعالم الإعلانات، ففي عام 2021 شاركت مع الفنان المصري “أحمد سعد”. بإعلان خاص بالمصرية للاتصالات “وي”، وتقديم أغنية “طول السنة”.

كما شاركت بعده بإعلان قامت به مستشفى “500 500” الخاص بالأورام، بمناسبة شهر رمضان الكريم. والتي دعت من خلاله بالتبرع له لعلاج المرضى الموجودين فيه. عبر أغنية قالت فيها (الدنيا دي زي الحكاية وإحنا فيها سطور. الفرصة جاتلك اكتب اسمك من حروف من نور).

يذكر أنه وعلى الصعيد الفني كانت قد أطلقت “أصالة” الجزء الثاني من ألبومها “لحقت نفسي”. إضافة لأغنية “صندوق” التي حققت نسبة مشاهدات كبيرة وصلت قرابة 6 مليون على يوتيوب، وتقديم ديو جديد مع “أحمد سعد” بمناسبة عيد الحب.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى