أخر الأخبارفن

أبو جانتي يعود من جديد باللهجة السعودية

سامر المصري يروي تفاصيل العمل.. ماتوقعاتكم حول أحداثه الجديدة؟

تحدث الفنان “سامر المصري” عن التحضير لإنجاز جزء ثالث من مسلسل “أبو جانتي”، سيتم تصويره في السعودية. بعد مرور 14 عاماً على عرض الأول منه.

سناك سوري _ متابعات

وقال “المصري” خلال لقاء له ببرنامج “ع الخمسة” مع إذاعة “بانوراما إف إم”، أن خطته المقبلة هي التحضير للجزء الثالث. ونوّه إلى بعض التغييرات التي ستطاله، ككلمات الشارة التي ستتضمن اللهجة السعودية، وتركيبة جديدة للشخصيات المشاركة به.

فقد تم عرض الجزء الأول منه في عام 2010 وتم تصويره في “سوريا”، والثاني 2012 بـ”الإمارات”، وحظي بإعجاب الجمهور حينها.  وأوضح “المصري” أن سر نجاحه سببه اصراره على إتمامه بالطريقة الذي أحبها.

«تعبت كتير لانطلقت بالمشروع وكان حلمي اعمله» يواصل “المصري” الحديث عن إتمام العمل. وأضاف أنه تواصل مع عدة كتّاب. إلا أنه لم يكن بالصورة المطلوبة.

وبيّن أن أحد المنتجين رفض تولي المسلسل، ليقرر فتح شركة إنتاج خاصة وتصويره على حسابه الشخصي. وأن أكثر ما زاد من شعبية المسلسل بعد عرضه هو العفوية التي اتسم بها، وقربه من الشارع السوري بكل تفاصيله.

ويتناول مسلسل “أبو جانتي” المقرر تصوير الجزء الثالث منه، قصة سائق تكسي يحمل نفس اسم العمل. إنسان بسيط يعيش مع والدته وشقيقته، ضمن أحد الأحياء الشعبية بالعاصمة “دمشق”، ويروي ما يعترضه من أحداث عند قيامه بعمله. والمواقف التي تجمعه مع زبائنه، محاولاً تقديم يد العون حسب قدرته.

وشارك فيه عدة ممثلين سوريين منهم “سامية الجزائري”، “تاج حيدر”، “أيمن رضا”، “فادي صبيح”، “شكران مرتجى”. “اندريه سكاف”، “فرح بسيسو”، واستلم “زهير قنوع” إخراجه، وهو من تأليف “المصري” و”رازي وردة”.

وبعد مشاهدة الجزأين السابقين منه، ما توقعاتكم حول مضمون الجزء الثالث من مسلسل “أبو جانتي”؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى