أخر الأخباررياضة

أنطونيو يعقوب يعود للمنتخب السوري مجدداً بديلاً عن داليهو المصاب

نسور قاسيون يصلون تباعاً إلى لاوس لملاقاة كوريا الشمالية

أعلن اتحاد كرة القدم عن قرار الجهاز الفني لمنتخب سوريا الأول استدعاء اللاعب “أنطونيو يعقوب” كبديل عن اللاعب المصاب “داليهو إيراندست”.

سناك سبورت – متابعات

وقال الاتحاد عبر بيان نشره على صفحته الرسمية على الفيسبوك أن الجهاز الطبي للمنتخب تواصل مع اللاعب “داليهو إيراندست” والكادر الطبي لناديه. للوقوف على حالته الصحية و جاهزيته وتبين إصابته أثناء مشاركته في مباراة فريقه أمس على نحو لا يسمح له باللعب في الجولة الحالية من التصفيات.

وأضاف بيان الاتحاد أن بعثة “نسور قاسيون”ستغادر مدينة “دبي” فجر الاثنين متوجهة إلى “لاوس”. استعداداً لمواجهة منتخب “كوريا الشمالية” حيث أن اللاعبين “إلياس هدايا” و”إيميليانو عمور” و”ألمار ابراهام” و”أنطونيو يعقوب” سيصلون مباشرة إلى “لاوس”.

وكان اليوم قبل الأخير لمعسكر المنتخب الاستعدادي الذي يقيمه في مدينة “دبي”. شهد إجراء حصة تدريبية ركزت على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية.

وشارك في التمارين 18 لاعباً من بينهم “خليل الياس” و”خالد كردغلي” و”فهد اليوسف” الذين وصلوا الجمعة إلى “دبي” فيما ينتظر وصول اللاعبين “إبراهيم هيسار” و”إيزاكيل العم” اليوم الأحد.

فمن هو أنطونيو يعقوب ؟

بطاقة لاعب منتخب سوريا أنطونيو يعقوب
بطاقة لاعب منتخب سوريا أنطونيو يعقوب

شارك “يعقوب” رفقة فريقه هذا الموسم في 15 مباراة بمجموع دقائق وصلت إلى 910 دقيقة سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما. وشارك “يعقوب” مع منتخب سوريا الأول في مباراتين كانتا أمام “كوريا الشمالية” في مباراة الذهاب و”أستراليا” في كأس آسيا.

وسجل اللاعب السوري صاحب الـ 21 خلال مسيرته الاحترافية عبر 90 مباراة سجل خلالها 30 هدف وصنع 10 آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى