أخر الأخبارفن

يزن خليل يتغنى بالفنان فادي صبيح: شكراً لك أيها الشغوف

يزن خليل: فادي صبيح صاحب بصمة بالدراما

تغنى الفنان” يزن خليل” بشخصية الفنان “فادي صبيح” الذي تعاون معه في مسلسل “مع وقف التنفيذ” للمخرج “سيف الدين سبيعي” ووصفه بالإنسان الشغوف.

سناك سوري _ دمشق

ونشر “خليل” صورة على حسابه الشخصي في إنستغرام، جمعته مع الفنان “صبيح”، وعلق عليها بكلمات عبّر فيها عن امتنانه له ولدعمه الدائم لجيل الشباب، وأضاف  أن “صبيح” صاحب بصمة في الدراما السورية لا يمكن نسيانها.

وكتب “خليل”: «لما نجم بحجم فادي صبيح بيبني معك لحظة كأنو متخرج مبارح من المعهد وعم يحاول يثبت حالو، مع إنو صرلو سنين وسنين نجم وعامل أدوار معلمة بوجداننا كلنا… وقتها بس بتعرف شو يعني شغف، شكراً على هذا الاحتواء ايها الشغوف شكراً ابو نوار».

اقرأ أيضاً: انتهاء تصوير مع وقف التنفيذ.. وإشادة كبيرة بأحداث المسلسل

وتفاعل المتابعون مع المنشور وأثنوا على أداء الفنانين “خليل” و”صبيح”، متمنين لهم المزيد من التألق والنجاح، بدوره علق المخرج”سيف الدين سبيعي” قائلاً “حبايب قلبي”، وعبّر أيضا الفنان “علاء قاسم” بكلمات وصف فيها “صبيح” بالإنسان النبيل والجميل وأكد أن “خليل” لايقل عنه بشيء وبارك للفنانين.

ظهر “خليل” و”صبيح” في مسلسل “مع وقف التنفيذ” في دور الأخوين “هاشم” و”بشير ” كشخصين فاعلين في عائلتهما “آل الباري” إلا أن الأحداث تتغير بينهما بعد اكتشاف فادي صبيح الذي لعب دور”هاشم” أن أخوه “بشير” أي يزن خليل قد أخفى عنه أن أخته “عتاب” الذي قام بدورها “صفاء سلطان” مازالت على قيد الحياة.

اقرأ أيضاً: مع وقف التنفيذ.. أول عمل سوري يعرض على شاشة سعودية منذ 2011

 

زر الذهاب إلى الأعلى