أخر الأخبارالرئيسيةسناك ساخر

وصفَ المتظاهرين بالمخرّبين.. مؤامرة على مربعات الجولاني

زعيم النصرة يحذر من مسّ المكتسبات والخطوط الحمراء.. ومنصبه

حذر زعيم جبهة النصرة “أبو محمد الجولاني” من الاقتراب من الخطوط الحمراء خلال التظاهرات المناهضة له في إدلب.

سناك سوري _ خاص

القائد الأعلى للرايات الحمراء والعصائب الحمراء والخطوط الحمراء. صنّف مطالب الناس بحسب رؤيته الاستراتيجية فقال أن بعض المطالب لا يسمح بها الوقت الآن. ( هو مطلب وحيد إسقاطو شخصياً هاد ما بيسمح فيه الوقت لا الآن ولا بعدين).

ولم يبخل “الجولاني” على الناس بتهديدهم بأن تدخّله سيكون شديداً. ( رح يقلكن أرى رؤوساً أينعت وحان قطافها). متابعاً أنه لن يسمح لأحد أن يمسّ ما تم الوصول إليه من مكتسبات ( أي طبعاً مكتسباتك ما رح تخلي حدا يقرب عليها شو قليلة مكتسباتك).

ودعا “أبو محمد” الحريص على المكتسبات إلى الانتباه وتحذير الناس. ووصف المتظاهرين بأنهم يسعون للخراب. ثم انتقل إلى الوجه العطوف بعد التهديد والوعيد فقال دعونا نعيش بسلام وأمان ولا تعيدونا إلى المربع الأول وهذا الكلام بناءً على معلومة وليس تحليل ( مؤامرة على مربعات الجولاني).

أما المفاجأة في حديثه فقال “الجولاني” أنه ليس هناك خلاف على السلطة. معتبراً أنه في حال الاتفاق على بديل عنه بأغلبية بين 60و 70 بالمئة. وأنه أول من سيسلم له كل ما عنده على أن يأخذ المنطقة إلى بر الأمان ( الزلمة ديمقراطي وبيحب تداول السلطة بس عندو شرط انك تضمنلو المستقبل).

يشار إلى أن حديث” الجولاني” يأتي على خلفية تظاهرات اندلعت في مناطق سيطرة “النصرة”. إثر مقتل عنصر من فصيل “جيش الأحرار” تحت التعذيب في سجون “النصرة” فيما دعا المتظاهرون إلى إسقاط “الجولاني” وإطلاق سراح المعتقلين في سجون “النصرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى