أخر الأخباررياضة

جبان: الكرامة احتاج التعادل ..مندو: تشرين ابتعد عن ضغط المنافسة على اللقب

باهوز محمد: الفريقان دون المستوى .. جهاد بسمار ينتقد خوض المباريات في رمضان

قال مساعد مدرب تشرين “عبد الله مندو” أن مباراة “الكرامة” أظهرت بكل تفاصيلها حالة من التعب والإرهاق التي أصابت الفريق نتيجة لضغط المباريات والسفر.

سناك سبورت – متابعات

وأضاف “مندو” خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريق “تشرين” مع مستضيفه “الكرامة” والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بأن المباراة كانت دون المتوسط. مبيناً أن فريقه لعب في الثلث الأخير من ملعب الخصم. مشيراً إلى أن “الكرامة” لعب على نقطة التعادل وتجنب الخسارة.

وأوضح “مندو” بأن “الكرامة” اعتمد أسلوب التكتل الدفاعي الواضح. كما أن “تشرين” أضاع عدة فرص.

وأشار “مندو” إلى أن الفريق أصبح اليوم يلعب بأريحية بعيداً عن ضغوطات المنافسة على لقب الدوري. مبيناً سعيهم ليكونوا بالمراكز الأولى وأن يحصّلوا أكبر عدد ممكن من النقاط. مضيفاً: «سنرضى بالمركز الذي سنحتله نهاية الموسم».

بدوره قال لاعب تشرين “باهوز محمد” بأن الفريقين كانا دون المستوى المطلوب.  متمنياً أن يعود فريقهم إلى المستوى الحقيقي في الأيام القادمة. مضيفاً: «لأن مستوى تشرين أكبر ونعتذر لجمهورنا».

كما انتقد “محمد” إضاعة الوقت من قبل اللاعبين بتكرار سقوطهم على أرضية الملعب واعتراضهم المتكرر على الحكام بالإضافة إلى أرضية الملاعب السيئة.

ظروف رمضان و الغيابات أثرت على نتائج الكرامة

بدوره قال مدرب نادي الكرامة “طارق جبان” خلال المؤتمر الصحفي أن اللقاء كان رابع مباراة يقود بها “الكرامة” هذا الموسم. مبيناً أن الفريق كان بحاجة لهذه النتيجة للخروج من أزمة النتائج.

وتابع “جبان” بأن الكادر الفني يتحمل مسؤولية النتائج السابقة. بالإضافة لوجود الظروف ومنها الغيابات وظروف شهر رمضان. بالإضافة لكون الدوري من دون جمهور ما أثر على مستوى اللاعبين كون الجمهور هو سند اللاعبين وفق حديثه.

واعتبر بأن “الكرامة” استحق الفوز على “تشرين” من خلال أعداد الفرص الكثيرة. مبيناً أن خطورة “تشرين” انحصرت بالكرات الثابتة و العرضية. مضيفاً أن لاعبيه حاولوا الخروج من مناطقهم الدفاعية بشكل منظم ليشكلوا الخطورة على مرمى تشرين. لكن خصمهم اعتمد على الاختراق من وسط الملعب.

كما أشار إلى أن عودة اللاعبين في مباراة الأمس أثر على الفريق وأكسبه الروح والانضباط. مبيناً أنهم بحاجة إلى أن يكونوا في كامل الصفوف للاستمرار في المرحلة القادمة. لافتاً إلى أن الحالة الهجومية لديهم ليست فعالة كما يجب على مرمى الخصوم.

وبحسب “جبان” فإن الحالة الهجومية لا تتطور في ليلة وضحاها. ولا بد من الصبر والعمل بخطط بناء من القواعد وفق استراتيجيات صحيحة.

فيما انتقد لاعب الكرامة “جهاد بسمار” خلال المؤتمر الصحفي لعب المبارايات خلال شهر رمضان. وقال أنه شهر للعبادة ولا يمكن لعب مبارايات مع أجواء السهر المرافقة لهذا الشهر. ووعد “بسمار” الجمهور ببدء الانطلاقة اللازمة لنادي “الكرامة” بعد نهاية شهر رمضان وفق حديثه.

يذكر أن “تشرين” رفع بهذا التعادل رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس مع مباراة أقل بفارق 9 نقاط عن المتصدر في حين يحتل “الكرامة” المركز السابع برصيد 11.

اقرأ أيضاً: الأهلي يتصدر الدوري بهدف السنغالي … والوثبة يتلقى أول خسارة أمام جبلة

زر الذهاب إلى الأعلى