أخر الأخبارالرئيسيةتقارير

هلال الهلال: لنا الفخر كسوريين أننا ساهمنا ببناء النظام العالمي الجديد

الهلال: الأمن الغذائي أحد القواعد المهمة لحماية الاستقلال

قال الأمين العام المساعد لحزب “البعث” “هلال الهلال” أن هناك نظام عالمي جديد يولد اليوم ولنا الفخر نحن السوريين أننا من المساهمين الأوائل في بناء هذا النظام الجديد.

سناك سوري _ متابعات

وخلال حضوره الجلسة الأولى للدورة الثالثة عشرة لمجلس الاتحاد العام للفلاحين في “سوريا”. أشار “الهلال” إلى أهمية قطاع الزراعة الحيوي. الذي يعد الداعم الأهم للاقتصاد الوطني واللبنة الأساسية في نهضة “سوريا”.

وأكّد “الهلال” على أهمية تطوير طرق إدارة القطاع الزراعي وإعادة هيكلته وتفعيل دور التعاونيات، والتعاونيات التخصصية إضافة إلى التنسيق والتخطيط المشترك والمستمر بين الجهات المعنية بهذا القطاع. والتحديث التقني واستخدام الحلول العلمية والصيغ الأكثر عصرية وحداثة. بغية تعزيز إنتاج هذا القطاع.

كما شدّد القيادي البعثي على ضرورة تكثيف جهود الاتحاد. والتعاون مع الفلاحين لتسليم محصول القمح لما يمثل من أهمية في المرحلة الحالية.

واعتبر الأمين العام المساعد. أن الأمن الغذائي أحد القواعد المهمة لحماية الاستقلال بالتكامل مع القواعد الأخرى. وفي مقدمتها ما يقوم به الجيش في مواجهة حرب متعددة الأشكال والأساليب. إضافة للفلاحين والعمال وباقي قطاع الشعب. الذين يشكّلون كلّاً متكاملاً ومتفاعلاً لا يمكن فصل أحد أركانه عن الآخر لأن المجتمع في كلّيّته واحد لا يمكن تجزئته والتفريق بين مكوناته.

من جهته. قال رئيس الاتحاد العام للفلاحين “أحمد صالح إبراهيم” أن الفلاحين استطاعوا بصمودهم تغطية احتياجات السوق المحلية من الخضار والفواكه والمحاصيل المتنوعة. وفق ما نقلت الصفحة الرسمية لحزب “البعث”.

اقرأ أيضاً:الشبل: السوري لن يموت جوعاً.. هلال: سوريا دقت إسفيناً بنعش النظام العالمي

زر الذهاب إلى الأعلى