الرئيسيةفن

هدى شعراوي: أنا أنجح من إنطوانيت نجيب بدور الداية

هدى شعراوي: كنت سعيدة مع زوجي لكنه "فيّز وراح عالآخرة"

طغت خفة دم الفنانة “هدى شعراوي” على لقائها مع الإعلامي “ماجد العجلاني” عبر برنامجه “حالة وحيدة”، حيث لم يخلّ اللقاء من عباراتها الشهيرة “حمى تسلقك إلهي”، “ولي على عيونك”.

سناك سوري-متابعات

في ردها على سؤال من “العجلاني” عبر البرنامج الذي تبثه شبكة كيوميديا، حول من نجح بدور “الداية” أكثر، هي أم “إنطوانيت نجيب”، قالت “شعراوي” بدون تردد: «طبعا أنا واسألها إلها»، وأضافت أن مسلسل “الهيبة” كان جميلاً و”منى واصف” نجحت جدا في دور الأم بالمسلسل.

“شعراوي” كشفت لماذا غابت عن جنازتي الفنانين الراحلين، “صباح فخري” و”زهير رمضان”، وقالت إنها حساسة جداً ولا تحتمل مثل هذه المواقف وتنهار فيها.

اقرأ أيضاً: بعد أغنية جمعتهما معاً .. هدى شعراوي: دانا ليست مطربة

وفيما يخص حياتها العاطفية والعائلية، قالت “شعراوي” إنها كانت سعيدة جداً، وبأن زواجها تم من خلال خطبة عائلية تقليدية إلا أنها عاشت قصة حب لاحقاً، وقالت بطريقة مازحة: «كنت عايشة أنا وزوجي حياة سعيدة بس هو “فيز وراح عالآخرة، عملتلو فيزا وراح عالأخرة”، واليوم أنا وحيدة منذ 20 عاماً».

متى آخر مرة قال لك “بحبك”، يسأل “العجلاني” وتجيب “شعراوي”: «كل يوم كان يقولها لي، في الصباح والظهر وفي المساء، “طق موت”».

الفنانة السورية أكدت أنها لم تتعرض للخيانة أبداً، وقالت: «لم أتعرض للخيانة، لأني ظريفة وجميلة ولطيفة وخفيفة الدم “وبعرف أحكي”».

وفيما يخص موضوع القبل في المسلسلات، قالت “شعراوي” إنها وبعد هذا العمر لن تقدم على تلك الخطوة، ووجهت تساؤلاً، مفاده لماذا يتم الاعتراض على تلك المشاهد، بينما هي موجودة في المسلسلات الأجنبية التي يتابعها الجميع، وقالت: «لو مو لازمة ما بيستخدموها».

اقرأ أيضاً: هدى شعراوي تتمنى عودة إغراء إلى الفن ولاتخاف جرأة شيكاغو

زر الذهاب إلى الأعلى