أخر الأخبار

“نتنياهو” يعترف بفشل عدوان أمس على “دمشق”

الاحتلال حاول استهداف شخصية قيادية

سناك سوري _ متابعات 

اعترف رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” بفشل العملية التي شنتها قوات الاحتلال أمس على محيط العاصمة السورية “دمشق”.

وقال “نتنياهو” في تصريح لإذاعة “جيروزاليم” العبرية أن العملية كانت محاولة لاستهداف قيادي كبير في حركة “الجهاد الإسلامي” الفلسطينية دون أن يكشف اسمه، ولكنها فشلت فيما استُهدف اثنين من عناصر الحركة وفق حديثه.

ونقلت وكالة سانا الرسمية عن مصدر عسكري سوري أن الطيران الحربي الإسرائيلي نفّذ قبل منتصف ليلة أمس عدواناً من خارج المجال الجوي السوري ومن سماء “الجولان” السوري المحتل استهدف محيط “دمشق” بأكثر من موجة من الصواريخ الموجّهة، مشيراً إلى أن الدفاعات الجوية للجيش السوري تصدت للصواريخ بكفاءة عالية وحيّدت بعضها عن مساره ودمرت أغلبية ما تبقى منها قبل وصولها إلى أهدافها.

اقرأ أيضاً:بالتزامن مع توغل رتل تركي…عدوان إسرائيلي يستهدف منشآت مدنية

فيما أصدرت حركة “الجهاد الإسلامي” الفلسطينية بياناً أعلنت فيه أنها خسرت اثنين من عناصرها وهم “سليم أحمد سليم 24 عاماً” و “زياد أحمد منصور 23 عاماً” خلال العدوان الإسرائيلي أمس على محيط “دمشق”.

ووصفت الحركة العدوان الإسرائيلي بالجبان واعتبرت أنه عنوان على فشل قوات الاحتلال وعجزها عن مواجهة مجاهدي “سرايا القدس” داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ويعتبر العدوان الإسرائيلي على “دمشق” أمس الثالث من نوعه خلال الشهر الجاري بعد عدوانين في 6 و 14 شباط الحالي استهدفا أيضاً مواقع في محيط العاصمة السورية.

اقرأ أيضاً:الدفاعات السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي قبل قليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى