أخر الأخبارفن

نانسي زعبلاوي: الإنتاج في سوريا يتجه نحو الدراما على حسابنا

نانسي زعبلاوي: يجب على المطربين الخروج من البلاد ليصبحوا نجوماً

تأسف الفنانة “نانسي زعبلاوي” كون الإنتاج في “سوريا” يتجه نحو الدراما على حساب المطربين. رغم توفر أجمل الأصوات والملحنين والمؤلفين بهذا المجال.

سناك سوري _ متابعات

وأكدت “نانسي” خلال لقاء لها ببرنامج “شو القصة“، أنه يجب على المغني الخروج من البلاد لكي يصبح نجماً. وبذات الوقت لا يجوز تحديد من هي نجمة سوريا الأولى لاختلاف الظروف التي تعيشها كل واحدة منهن.

وأوضحت “نانسي” ما قالته، أن الفرق هائل بين فنانة تتولى شركة إنتاجها إصدار أروع الأغاني لها وبأعلى الإمكانات. مع أخرى تسعى جاهدةً لإنتاج أغنية واحدة، مع رفضها القاطع ذكر أي اسم ممن طرحتهن كأمثلة.

يرادف اسم “نانسي” لقب “صوت الشام”، لتعرب “نانسي” عن أمنياتها بأن تكون فعلاً أهلاً لذلك اللقب. الذي أطلقه عليها جمهورها المحب لصوتها حسب ما ذكرت.

ليلة نانسي زعبلاوي

وعلى الصعيد الفني افتتحت “نانسي” موسم حفلاتها الصيفية من على مسرح “دار الأوبرا” في “دمشق”. في حفل تم تسميته “ليلة نانسي زعبلاوي” يوم الخميس الفائت 15 من شهر “حزيران” الجاري.

وكان الحفل تحت رعاية وزارة الثقافة السورية، وبقيادة أوركسترا “قصيد” “كمال سكيكر”. وأدت فيه باقة من أغانيها الخاصة، ولبعض الفنانات العرب منهن “ماجدة الرومي، نوال الزغبي ونجوى كرم”.

وأشارت “نانسي” خلال ذات اللقاء حول سبب تسمية ذلك الحفل باسمها، كونه يشبهها بكل تفاصيلها من أجواء ونوعية الأغاني وشكلها الخارجي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى