الرئيسيةشباب ومجتمع

ناشطون: شخص يطلق النار على السيارات تحت جسر جبلة المنكوبة بالزلزال

أنباء عن وفاة سيدة وإصابة أخرى بجروح ومطالبات بكشف ما جرى

قال شهود عيان إن شخصاً يرتدي ثياباً رسمية، قام بإطلاق النار على السيارات تحت جسر “جبلة-القرداحة” على أوتستراد “اللاذقية-جبلة”. ما تسبب بحادث مروري وأنباء عن وفاة سيدة، صباح اليوم السبت.

سناك سوري-دمشق

وقال “أحمد” الذي يبدو من حديثه أنه كان متواجداً لحظة الحادثة، إن أحدهم أطلق النار على السيارات، وأضاف في التعليقات على منشوره. أنه كاد يُقتل لافتاً أنه اتصل بشرطة النجدة دون أن يكشف المزيد من التفاصيل.

وفي حين ذكر ناشطون أن الحادث تسبب بعدة وفيات، ذكرت صفحة “شبكة جبلة الاخبارية”، أنه أدى لوفاة سيدة وإصابة أخرى بجروح. في حين قالت الطبيبة “إيمان يوسف” وهي اختصاص جلدية في “اللاذقية”، إنه عند الساعة الـ1 ليلاً، سمعت إطلاق نار كثيف في المدينة. مرجحة أن يكون الشخص ذاته الذي يطلق النيران بشكل عشوائي في كل مكان.

ولم يصدر عن الجهات الرسمية أي بيان بالحادثة التي شغلت صباح السوريين المنهكين من النكبات والكوارث. والتي جرت في مدينة “جبلة”. التي أعلن عنها مؤخراً منكوبة نتيجة الزلزال الذي ضرب البلاد فجر الـ6 من شباط الجاري، وأودى بحياة الآلاف.

وينتظر السوريون الآن معرفة ملابسات وحقيقة ما جرى، ومن هو الفاعل ولماذا فعل ذلك في وقت يعيش أهالي المدينة خصوصاً والسوريون عموماً. أسوأ كارثة طبيعية شهدتها البلاد منذ عقود طويلة.

اقرأ أيضاً: جبلة.. حملات إغاثة المنكوبين مستمرة وانتشال 4 جثامين اليوم

 

زر الذهاب إلى الأعلى