أخر الأخباررياضة

مواجهة نارية بين الاتحاد والجيش في ربع نهائي كأس الجمهورية

الكرامة يستضيف الثورة على أرضه للوصول إلى نصف النهائي

سناك سوري – متابعات

تستضيف صالة “الأسد” في “حلب” اليوم لقاء “الجيش” و”الاتحاد” في الجولة الأولى من الدور ربع النهائي، حيث يسعى الفريقان للتأهل إلى الدور نصف النهائي لملاقاة “النواعير” الذي تأهل بعد تفوقه على “الحرية” بمباراتين مقابل واحدة.

ويلتقي اليوم “الكرامة” بـ “الثورة” في الدور ربع النهائي من  كأس الجمهورية لكرة السلة للرجال في صالة “غزوان أبو زيد” في “حمص” عند الساعة السادسة مساءً.

ويتأهل الفائز بمباراتين من سلسلة اللقاءات إلى الدور نصف النهائي لملاقاة “الجلاء” الذي تأهل بعد تفوقه على جاره “العروبة”.

وكان “الجيش” قد تأهل على حساب “الطليعة” حيث فاز في لقاء الذهاب 64/55 وفي الإياب 84/46، أما “الاتحاد” فتغلب أيضاً على “الوثبة” في الذهاب بنتيجة 81/73 والإياب 83/61.

اقرأ أيضاً: نهائي الدوري يتجدد في كأس الجمهورية بين الكرامة والوحدة 

“الكرامة” تأهل بعد أن تغلب على “الوحدة” في لقاء الذهاب بنتيجة 84/78 ليعود “الوحدة بالنتيجة ويتغلب عليه بنتيجة 69/76 وفي اللقاء الحاسم ضمن “الكرامة” مقعده في ربع النهائي بتغلبه بنتيجة 88/79، بينما تغلب “الثورة” على “اليرموك” ذهاباً وإياباً بنتيجتي 76/90 و75/82.

ويلتقي “الجيش” و”الاتحاد” في لقاء الإياب يوم 4 آب الجاري وفي اليوم ذاته يعود “الكرامة” لمواجهة “الثورة” ليحسم المتأهل لنصف نهائي الكأس.

اقرأ أيضاً: الوحدة يعود بالنتيجة ويتغلب على الكرامة في كأس الجمهورية 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى