أخر الأخبارفن

من لبنان.. كاريس بشار فتاة بسيطة تروي قصتها

النار بالنار.. مشاركة كاريس بشار الوحيدة في الموسم الدرامي الرمضاني

اتضحت ملامح شخصية الفنانة “كاريس بشار” خلال عملها الوحيد في الموسم الرمضاني القادم، “النار بالنار”، والذي ستؤدي خلاله. شخصية فتاة بسيطة تروي قصتها الإنسانية.

سناك سوري – دمشق

“النار بالنار” السوري اللبناني، تولى المخرج “محمد عبد العزيز” قيادة النص، الذي كتبه المؤلف “رامي كوسا”. والذي سيتحدث عن قصص واقعية بين السوريين واللبنانيين في ظل الظروف الصعبة، مع مراعاة خلفية الانهيارات السياسية والاقتصادية التي يمر بها البلدين. ومن إنتاج شركة “صباح إخوان”.

وستطل “كاريس بشار” في شخصية “ليلى” الفتاة البسيطة، التي تعيش في أحد الأحياء التي يدور حوله المسلسل، وتروي خلالها قصتها الإنسانية الخاصة التي تعاني منها. دون الكشف عن باقي تفاصيلها.

اقرأ أيضاً:النار بالنار.. ستشتعل بين كاريس بشار وعابد فهد

وحسب برومو العمل الذي نشرته محطة “IBC”، ظهرت خلاله “بشار” بالحجاب، في مظاهر غضب وانفعال مع عدد من الفنانين السوريين مثل “عابد فهد”. ومن لبنان “جورج خباز” و”زينة مكي”.

يذكر أن آخر ما قدمته “بشار” هو التركي المعرب “ستيلتو”، والذي لاقى دورها فيه صدى واسع بين متابعيها، في حين ينتظر الجميع. عرض “النار بالنار” لتقييم “بشار” التي عودت جمهورها على أدوار فريدة بعيداً عن اعتمادها الكم مقابل الكيف.

اقرأ أيضاً:كاريس بشار في عمل عن الآلام المشتركة بين سوريا ولبنان

 

زر الذهاب إلى الأعلى