رياضة

منتخب سوريا للمواي تاي يصل الإمارات للمشاركة في البطولة العربية

رئيس الاتحاد السوري للمواي تاي: المنافسة لن تكون سهلة واللاعبون على قدر من المسؤولية

غادرت بعثة المنتخب السوري للمواي تاي صباح اليوم إلى “الإمارات”. وذلك للمشاركة بالبطولة العربية التي ستقام بالفترة الممتدة ما بين 2 و5 آذار المقبل.

سناك سبورت – متابعات

ونقلت صفحة “جريدة الاتحاد الرياضي العام” الرسمية عن رئيس الاتحاد السوري لرياضات الكيك بوكسينغ والمواي تاي والـ mma “منار البزرة” قوله: بأن هذه المشاركة الأولى للمنتخب السوري للمواي تاي بالبطولة العربية خلال هذا العام. مؤكداً أن المنتخب تحضّر بشكل جيد لمنافسات البطولة.

وأوضح “البرزة” بأن تحضيرات المنتخب كانت للوصول إلى حالة الجهوزية البدنية والفنية المطلوبة. مبيناً أنه بلغ مستوىً مهاريّاً جيداً تمكن من خلاله تعويض غياب الاحتكاك الخارجي على حد قوله.

واعتبر بأن المنافسات لن تكون سهلة في البطولة. لا سيما أنه من المتوقع أن تكون المشاركة واسعة مع التحضيرات القوية التي تجريها الفرق الأخرى وفق حديثه. مضيفاً بأنه رغم تحضيرات الفرق الأخرى فإن اللاعبين في المنتخب السوري على قدر المسؤولية ولديهم من الإرادة ما يكفي لتحقيق الهدف المطلوب وفق حديثه.

وأشار “البرزة” إلى أن أعمار اللاعبين المشاركين صغيرة. مشيداً بمستواهم الجيد. ولفت إلى أنه تم تأهيلهم وإعدادهم ضمن خطط تدريبية محددة.

اقرأ أيضاً: الرياضات الفردية السورية تواصل حصد النجاحات في البطولات الإقليمية

زر الذهاب إلى الأعلى