أخر الأخباررياضة

منتخب سوريا الأولمبي يواجه نظيره السوادني في نصف نهائي دورة الألعاب العربية

قبيل لعب نصف النهائي... مدرب سوريا يتمنى مواجهة الجزائر في النهائي

يخوض منتخب سوريا الأولمبي مباراة نصف نهائي دورة الألعاب العربية. حيث سيواجه نظيره السوداني على ملعب “19 مايو” عند الساعة 11 بتوقيت دمشق اليوم الثلاثاء.

سناك سبورت – متابعات

يدخل منتخب “سوريا” مواجهة نصف النهائي كمتصدر لمجموعته. حيث استطاع حصد 5 نقاط من فوز وتعادلين مسجلاً خلال مبارياته الثلاث 5 أهداف في حين استقبلت شباكه 3 أهداف.

بالمقابل استطاع منتخب “السودان” الوصول إلى الدور نصف النهائي بعد أن حلَّ وصيفاً لمجموعته التي تصدرها “الجزائر” البلد المضيف للدورة.

ونقلت صفحة الاتحاد العربي لكرة القدم الرسمية على الفيسبوك تصريحات مدرب منتخب “سوريا” الأولمبي المصري “تامر حسن”. حيث قال أن هدف المنتخب التأهل إلى المباراة النهائية، وتمنى “حسن” ملاقاة منتخب “الجزائر” في النهائي. معتبراً أن هكذا لقاء سيحمل طابعاً خاصاً وستكون مباراة قوية. كما توجّه بالشكر للجمهور الجزائري على دعمه لمنتخب “سوريا في مبارياته السابقة التي استضافتها مدينتا “قسنطينة” أو “عنابة”.

في سياق متصل سيجمع نصف النهائي الآخر منتخب “الجزائر” صاحب الأرض والجمهور مع نظيره السعودي وستنطلق المباراة عند الساعة 7:30 مساء بتوقيت دمشق على ملعب “19 مايو”.

يذكر أن الفائزَين في مباراتي نصف النهائي سيلعبان النهائي يوم الجمعة القادمة لتحديد المتوّج بالميداليتيَن الذهبية والفضية في حين سيتواجه الخاسران في ذات اليوم خلال لقاء تحديد المركز الثالث والرابع وحصد الميدالية البرونزية للفائز في المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى