أخر الأخباررياضة

منافسة محتدمة في ربع نهائي بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم

تشرين مجدداً في مواجهة الوثبة ... وحطين على موعد مع الوحدة

حجزت 8 أندية مقاعدها في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم وهي “تشرين” “الوحدة” “المجد” “الوثبة” “جبلة” “حطين” “الكرامة” و”الجيش”.

سناك سبورت – دمشق

حيث جاء تأهل تلك الأندية بعد تحقيقها انتصارات في المواجهات التي خاضتها بالدور ثمن النهائي. حيث تغلب “الجيش” على “الشرطة”، و”تشرين” تعادل مع “الفتوة” إيجابياً بهدفين لمثلهما ضمن الوقت الأصلي للمباراة لتذهب لركلات الترجيح حيث تغلب “البحارة” بنتيجة 5-4.

أما “المجد” فقد تعادل مع “الطليعة” سلبياً لتذهب المباراة أيضاً لركلات الترجيح والتي انتصر فيها “المجد” بنتيجة 4-2. فيما حقق “الكرامة” فوزاً على “نبل” بهدفين نظيفين. و”الوحدة” على “الحرية” بهدفين لهدف.

إلى لقاء “الوثبة” و”تلبيسة” فقد انتهت بنتيجة عريضة حيث سجلت 7-0 لصالح “الوثبة”. وتغلب “جبلة” على “أهلي حلب” بهدف دون رد. بينما كان التعادل الإيجابي سيد الموقف في لقاء “المحافظة” و”حطين” بهدف لمثله لينتهي اللقاء بعد ركلات الترجيح لصالح “الحيتان” بنتيجة 4-2.

مواجهات الدور ربع النهائي

ستتواجه الأندية الثمانية في موعد لم يحدد بعد. حيث سيلتقي “تشرين” و”الوثبة”. “المجد” و”جبلة”. “الجيش” و”الكرامة”. “حطين” و”الوحدة”.

وستكون المباريات من مرحلة واحدة فقط. الخاسر فيها يودّع البطولة، وسيتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرة من دون التمديد لوقت إضافي، والفائزين من هذه المرحلة سيحجزون بطاقة العبور للدور نصف النهائي الذي لم يحدد موعده بعد أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى