أخر الأخباررياضة

في الدور الأول لكأس الجمهورية.. شهباء ينسحب والشرطة يتأهل

الشرطة سيواجه سبخان في الدور القادم

أعلن  فريق “شهباء حلب” انسحابه من المباراة مع فريق “الشرطة” ضمن منافسات الدور الأول لمسابقة كأس الجمهورية والتي كان من المقرر إقامتها غداً الأحد.

سناك سبورت – متابعات

وذكرت صفحة نادي “الشرطة” الرسمية في الفيسبوك أنه وبناءً على انسحاب فريق “شهباء حلب” فإن فريقها يعتبر فائزاً بثلاثة أهداف. و يتأهل مباشرة إلى دور الـ 32 لمواجهة فريق “سبخان” في مباراة لم يحدد موعدها بعد.

وكان عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ومسؤول المسابقات في الاتحاد “طلال بركات” قد ذكر في تصريح سابق لـ “سناك سبورت”. إن حوالي 12 نادياً من الدرجة الأولى والثانية قاموا بتقديم طلب اعتذار رسمي لاتحاد الكرة عن المشاركة ببطولة كأس الجمهورية. نظراً للأوضاع التي تمرّ بها بعض المناطق والقرى بسبب الزلزال الذي ضرب المحافظات السورية يوم 6 شباط.

وأضاف “بركات” بأن جميع أدوار بطولة كأس الجمهورية أصبحت تعمل بنظام خروج المغلوب من المباراة بأرض حيادية. حيث لم يعد هناك نظام ذهاب وإياب وذلك بعد الاجتماع مع أندية الدرجة الممتازة والأولى حيث تم تعديل قرار المسابقات بموافقة اتحاد الكرة. لتصبح الأدوار إقصائية وذلك بسبب توقف الدوري بعد الزلزال.

وبهذا يصبح إطار الدور الـ 32 وبعد النتائج المسجلة للفرق المنسحبة فإن “تشرين” سيكون على مواجهة مع “حسياء” بينما جاره “جبلة” سيواجه “شرطة حلب”. وفي نفس الدور سيلتقي “الكرامة” مع “التل”. أما “الجزيرة” فسيواجه “المحافظة” وسيلعب “الجيش” مع “النواعير و”الشرطة” يواجه “سبخان”.

اقرأ أيضاً: طلال بركات: 12 نادياً تقدّموا باعتذار عن المشاركة في كأس الجمهورية

زر الذهاب إلى الأعلى