أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

مصعب بلحوس يعتزل رسمياً .. الكرامة يودّع حارسه التاريخي

31 عاماً بين خشبات المرمى .. بلحوس يعلن نهاية مسيرته الكروية

أعلن “مصعب بلحوس” حارس فريق “الكرامة” ومنتخب “سوريا” سابقاً عن تعليق قفازاته، قائلاً أنه يعتزل كرة القدم ليودع الملاعب بشكل نهائي بعد 31 عاماً من الوقوف بين خشبات المرمى الثلاث.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

حيث نشر “بلحوس” مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك. فيه بعض من التصديات بقميص منتخب “سوريا” وفريق “الكرامة”،.كما ذكر “مصعب” في منشوره أنه سيتوجه إلى عالم التدريب.

وكان فريق “الكرامة” قد نشر عبر حسابه الرسمي على فيسبوك. وداعاً لـ”بحلوس” وصفه فيه بملك الحراس في بيان رسمي،.كما تغنى النسر الأزرق بإنجازات “بلحوس” معهم ذاكراً إنجازاته مع ناديه الأم.

أعلن “مصعب بلحوس” حارس فريق “الكرامة” ومنتخب “سوريا” سابقاً عن تعليق قفازاته واعتزاله كرة القدم ليودع الملاعب بشكل نهائي بعد 31 عاماً من الوقوف بين خشبات المرمى الثلاث. سناك سوري

حيث حقق “مصعب” مع “الكرامة” 4 بطولات دوري ومثلها في كأس الجمهورية وبطولة سوبر وحيدة..وحلّ وصيفاً مع “الكرامة” لبطولة “دوري أبطال آسيا” في إنجاز تاريخي للنادي السوري والذي لم يحققه أحد بعده محلياً. بالإضافة لتحقيقه بطولة “كأس الاتحاد الآسيوي” مع ناديه.

“بلحوس” بدأ مسيرته الكروية منذ 1993 في الفئات العمرية لفريق “الكرامة”. وصولاً إلى الفريق الأول في عام 2002،.ولعب “بلحوس” مع “الكرامة”.و”الوحدة” و”الشرطة” في “سوريا”،.كما أنه لعب مع “ظفار” العماني.

أما من الناحية الدولية فلعب “بلحوس” رفقة المنتخب الأولمبي عام 2003،.كما مثل منتخب الرجال منذ عام 2004 لغاية 2017،.وخاض خلال هذه الفترة 101 مباراة رفقة “نسور قاسيون”.

وبعد 31 عاماً، تنتهي مسيرة “مصعب بلحوس” بإعلان اعتزاله. ليعيد تذكير الجماهير السورية عموماً والكرماوية خصوصاً بإنجازاته وبالمباريات الهامة التي خاضها مع المنتخب السوري. وللفترة الذهبية للكرة السورية بين عامي 2000 و 2010.

زر الذهاب إلى الأعلى