الرئيسيةفن

مخللاتي نادم على الهيبة: اكتشفنا أنه عمل غير مسؤول تجاه الطفل

بعد خروجه من "الهيبة".. أويس مخللاتي ينتقد المسلسل

سناك سوري-دمشق

بالتزامن مع عرض الحلقة الثانية من مسلسل “الهيبة” بجزئه الأخير، نشر الفنان “أويس مخللاتي” لقاء له مع قناة “الآن” عبر حسابه في انستغرام، يتحدث فيه عن سبب خروجه من المسلسل، معتبراً أنه طُعن في الظهر.

وقال “مخللاتي” الذي أدى شخصية “صخر” شقيق “جبل” في المسلسل، خلال اللقاء إنه نادم على دوره في “الهيبة”، وأضاف: «شو هي هيدي الثقافة يلي عمنقدمها لجيل أصلا يعيش في حرب، يا إما حبيتك بالصيف يا إما حبيتك بالشتي، أو حبو بعضن تركو بعض طلقتا وخنتا، في مسج غير جيدة للأجيال التي أساسا تعيش معركة مع الحياة».

“مخللاتي” تحدث عن التأثير السلبي لشخصية “صخر”، وتساءل ماذا قدمت هذه الشخصية للمجتمع، ليجاوب على سؤاله، قائلاً إنها قدّمت تاجر أسلحة، ومخدرات، وشخص فار من العدالة «إذا حدا بيقلو به بيسحب فردو وبيقوص».

اقرأ أيضاً: صخر الهيبة ينشر صور قبره من الجزء الأخير ويعلق: مهزلة

وفي رده على سؤال حول من يحمل المسؤولية، قال “مخللاتي”، إن من يحملها هو الكاتب وشركة الإنتاج، ومن يدرسون النص جميعهم كفريق مؤسس، ولاحقاً القناة، وأضاف: «ومنكتشف انو نحن عمنعمل شي غير مسؤول تجاه الطفل، برأيي الرقابة لو بتحط فوق الثلاثين مو فوق ال18 بيكون كتير أفضل».

وأكد “صخر الهيبة” أنه لم يتلقّ أي اتصال رسمي من الشركة المنتجة أو أي طرف مسؤول لإخباره عن خروجه من الجزء الخامس، وأنه علم بالأمر حين نشرت الشركة صورة قبر “صخر” في السوشل ميديا، وأضاف ملمحاً لخلاف بينه وبين بطل العمل “تيم حسن” قائلاً: «بالوسط الفني ليس هناك مفاجأة من طعنة الظهر من أخ كنت تعتقدين أنك متخاوية معو أو معها ولكن بلحظة تظهر المصلحة الشخصية ويكب كل شيء بالهواء».

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة بجزئه الأخير التي عرضت الأحد الفائت، موت “صخر” الذي ظهر في مشهد صغير جداً دون أن يتكلم، بانفجار لغم، بينما قال ناشطون إن من ظهر في المشهد كان ممثل بديل وليس “مخللاتي”.

اقرأ أيضاً: بعد مغادرته الهيبة.. أويس مخللاتي يتجه للغناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى