أخر الأخباررياضة

محمد شديد خامس مدرب يتولى مهمة تدريب حطين هذا الموسم

في سعيها للهروب من الهبوط.. إدارة حطين تستعين بالمدرب محمد شديد

كشف مجلس إدارة “حطين” اليوم الخميس، عن جهازه الفني الجديد لفريق رجال كرة القدم بقيادة المدرب “محمد شديد” خلفاً للمستقيل “عمار ياسين”.

سناك سبورت – متابعات

وضم الكادر الجديد لفريق الرجال بحسب ما نشرت الصفحة الرسمية للنادي على فايسبوك. كلاً من، مدير الفريق “محمد حمدوني”. و المدرب الفني “محمد شديد” يساعده كلاً من “محمد فتاحي”و “محمد قطايا” بالإضافة إلى مدرب الحراس “عمر عكيل”. و المدير الإداري “حسن أبو كف”و معالج الفريق “عماد سيو” إحصائي والمنسق الإعلامي “مجد الدين عجان”والمصور “محمد غريب”ومسؤول التجهيزات “مازن رمة”.

ويعد “محمد شديد” خامس مدرب يُكلَّف بتدريب رجال “الحيتان” هذا الموسم. حيث كان أولهم “أحمد عزام” ثم “مصعب محمد” و”عبد الناصر مكيس” وآخرهم كان المستقيل مؤخراً “عمار ياسين”.

اقرأ أيضاً: حطين يعترض على حكم الديربي .. ويستغرب من لجنة انضباط اتحاد الكرة

وتعوّل إدارة “حطين” على المدرب الجديد في النجاة من شبح الهبوط. وخاصة مع وجود التقارب الكبير في النقاط بين الفرق المهددة. واحتلاله للمركز العاشر برصيد 10 نقاط فقط. بالإضافة لصحوة فريق “المجد” التي بدأت بتهديد مركز “الحيتان”.

يذكر أن “الحيتان” لن يلعبوا الجولة القادمة السادسة عشر من منافسات الدوري الممتاز. كون اللقاء كان سيجمعه مع نادي “الجزيرة” أول الهابطين والمنسحب من الدوري الممتاز. فهل تجد الإدارة ضالتها في “شديد” وينجح الأخير في قيادة حطين إلى بر الامان؟.

اقرأ أيضاً: تخبّط فني يرافق رجال حطين لكرة القدم … عمار ياسين يستقيل

زر الذهاب إلى الأعلى