أخر الأخبارفن

محمد الأحمد يكشف سر انسجامه مع غسان مسعود

الأحمد: الدراما السورية حافظت على مستواها

قال الفنان “محمد الأحمد” أن الانسجام الواضح في ثنائيته مع زميله “غسان مسعود” بمسلسل “مقابلة مع السيد آدم”. تعود إلى أيام الدراسة بالمعهد العالي للفنون المسرحية عندما كان الأخير أستاذه.

سناك سوري – متابعات

وكشف “الأحمد” في اتصال هاتفي مع “etبالعربي” أن حالَتي الاحترام والإعجاب، الذي ظهر بهما خلال المسلسل، تشبه ما عاشه خلال الدراسة، مبدياً تأثره بتجربة “مسعود”. وإعجابه به على كل الأصعدة.

وحول “مقابلة مع السيد آدم” أعرب “الأحمد” عن سعادته بتلك المشاركة، ويراه عملاً يتطلب حضوراً من قبل المشاهدين لمعرفة أحداثه فهو من النوع السهل الصعب. كونه يحوي الكثير من الأسئلة التي يتعمّد صنّاعه التأخر بالإجابة عنها، ليتركوا فرصة المشاركة لجمهور العمل بتوقعاتهم أيضاً.

اقرأ أيضاً:بعد عامين من عرض الجزء الأول.. مقابلة مع السيد آدم حاضر برمضان 2023

وحول رأيه بالأعمال الدرامية السورية في هذا الموسم، قال “الأحمد” وكمواطن سوري، يراها بألف خير كونها حافظت على مستواها رغم كل ما تعرضت له. وتم تقديم أعمال رائعة خلال الأعوام الفائتة، بشهادة الشارع السوري والعربي على حد تعبيره.

يذكر أن “الأحمد” يؤدي شخصية المحقق “ورد” ضمن “مقابلة مع السيد آدم”، الذي يتولى مهمة البحث في قضية مقتل ابنة الطبيب الشرعي “آدم عبد الحق”. التي يؤديها الفنان “غسان مسعود”، وما تبعها من جرائم متتالية تكشفها أحداث العمل البوليسي. الذي يُعرض الجزء الثاني منه خلال رمضان الجاري.

اقرأ أيضاً:محمد الأحمد لا يمانع الأعمال التركية المعرّبة
https://www.youtube.com/watch?v=1ewaLH7ZdN0&t=5s

زر الذهاب إلى الأعلى