أخر الأخبارفن

بعد عامين من عرض الجزء الأول.. مقابلة مع السيد آدم حاضر برمضان 2023

حماس بين كثير من المشاهدين بعد تحديد موعد العرض لمعرفة أحداثه الجديدة

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان عرض الجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”، بعد سنتين من عرض جزئه الأول. معربين عن حماسهم لمعرفة مافيه من أحداث جديدة.

سناك سوري – متابعات

وفي زحام الأعمال السورية الدرامية، تمكن بوستر المسلسل من نيل حصة كبيرة من اهتمام المشاهدين، ليتصدر القائمة الرمضانية. بعد أن حددت الجهة المنتجة موعده المؤكد.

كلمة “وأخيراً” هي التي أجمع عليها المتابعون، للدلالة على طول انتظارهم لكشف تتمة أحداث ما تابعوه في الأول، كما كتبت كل من “براءة، رهف، ميس، محمد، وفاطمة”. في حين أشاد البقية بمضمونه باعتباره من أرقى الأعمال التي يمكن مشاهدتها، وفق رأي “أم سليم وعلا”.

اقرأ أيضاً:غسان مسعود خائف من مفاجآت مقابلة مع السيد آدم

لم يتوقف التفاعل على الجمهور، بل قام أبطال المسلسل مثل “رنا شميس” و”محمد الأحمد” بنشر بوستر المسلسل عبر حساباتهم الرسمية. وأرفقوه بعبارة “قريباً في رمضان 2023”.

وسيدخل المسلسل البوليسي سوق المنافسة الرمضانية، ضمن تغيرات أوحت بها الصور المتداولة دون إيضاح ماهو الجديد المرتقب بالضبط. إلا أن الجميع يقف منتظراً معرفة تبعات قضية اختطاف ابنة بطله الطبيب الشرعي “آدم عبد الحق”. والذي يتولى المقدم “ورد” كشف الحقائق ضمن إطار تشويقي.

يذكر أن العمل من تأليف وإخراج “فادي سليم”، وقام ببطولته “غسان مسعود، مصطفى المصطفى، جيانا عنيد، فاديا خطاب، مروة الأطرش، يزن خليل” ومن مصر تتابع “منة فضالة” تقديم شخصية “نور”. وإنتاج شركة “فونيكس غروب”.

اقرأ أيضاً:بدء تصوير ثاني أجزاء مقابلة مع السيد آدم بمشاركة عربية

زر الذهاب إلى الأعلى