فن

محمدالأحمد يطل من الحجرة مع موسيقا إيرانية

تحديات بين الأحمد والمخرج فادي وفائي

أعلن المخرج “فادي وفائي”، عن انتهاء تصوير مسلسل “الحجرة” في “لبنان”، من بطولة الفنان “محمد الأحمد” الذي وصفه بالممثل الدسم، ودخول العمل بمرحلة  المونتاج التي وصفها بالأكثر متعة.

سناك سوري – متابعات

ولفت المخرج “وفائي” أن قصة العمل تدور حول الانتقام، . وهو عمل اجتماعي بوليسي، حسب ما ذكر في لقاء مع “بوسطة دراما”، مبيناُ لجوءه إلى استخدام تقنيات صعبة وصولاً إلى المطلوب.

حيث سيؤدي “الأحمد” شخصية “مراد” الذي تعرض لحادثة، .سببت له مرضاً نفسياً حوّله إلى شخص شرير، متوهماً أن العدل لم يأخذ مجراه، ليلجأ إلى تحقيقه بطرق تفوق المقبول،. ولاسيما بعد معرفته بماضي أصحاب الحادثة السيئة.

كما أشاد “وفائي” بموهبة “الأحمد” وقدراته على أداء كل ما يوكل له على أكمل وجه.، مشيراً إلى دخوله معه بتحديات متعلقة بأداء المشهد بطريقة مختلفة لينجزها بثوانٍ قليلة.

اقرأ أيضاً:محمد الأحمد يكشف كواليس رقصته مع دانييلا رحمة

وعن مرحلة “المونتاج” ذكر “وفائي” أنه اتبع خلالها نمطاً جديداً،. باتباع خوارزمية جديدة بنى عليها كل المشاهد لتعطي إحساساً بالغرابة، و أردفها بموسيقا إيرانية،. راجياً أن يكون العمل حاضراً في ميدان المنافسة بقوة.

يذكر أن “الحجرة” من تأليف “زهير الملا”، وإنتاج شركة “فالكون فيلمز”، .ويلعب بطولته كل من “محمد الأحمد”، “وسام فارس”، “نور علي”، “عمار شلق”، “هادي أبو عياش” وغيرهم.

اقرأ أيضاً:من بياع ذرة إلى ممثل.. حياة محمد الأحمد تغيرّت بالكامل

زر الذهاب إلى الأعلى