رياضة

اتحاد الكرة يحدد موعد استئناف كأس الجمهورية

هل تتعرض الكرة السورية لعقوبات دولية بسبب البطولة؟

حدد الاتحاد السوري لكرة القدم، مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الجمهورية. قاطعاً بذلك الطريق رسمياً، على الأنباء المتداولة حول إلغاء نسخة المسابقة.

سناك سوري-متابعات

وسيبدأ استكمال البطولة، يوم الاثنين المقبل، من خلال 3 مواجهات ستجمع “تشرين” مع “الوحدة” “باللاذقية”. “أهلي حلب” مع “الحرية” بحلب، “الفتوة” مع “الوثبة”، في “دمشق”.

ويستكمل ذهاب الدور، الثلاثاء 2 آب، بمواجهة الجارين، “الجيش” و “حرجلة” “بدمشق”. على أن ينطلق الإياب يوم الجمعة 5 آب، ويختتم السبت في السادس منه.

ولم يحدد الاتحاد، مواعيد الدور نصف النهائي، بيد أن انطلاق الدوري يوم 2 أيلول، والذي سيسبقه بطولة كأس الصحفيين “بحلب”، سيحدد نهاية الكأس، خلال فترة لن تتجاوز 19 آب المقبل.

ويلتقي بنصف النهائي، الفائز من “ديربي حلب”، مع الفائز من “الجيش” و”حرجلة”، فيما ستجمع المباراة الثانية المتأهل من لقاء “الوحدة” و”تشرين”، مع المنتصر من “الوثبة” و”الفتوة”.

وكان الصحفي الرياضي “نديم الجابي”، حذر عبر سناك سوري مؤخرا، من مغبة استكمال الكأس، وماقد يجره على الكرة السورية، من عقوبات، بعد الجدل حول انتهاء الموسم الفائت من عدمه، وعلاقة ذلك بانتقالات “جبلة” و”تشرين”، آسيويا.

يذكر أن “جبلة” يحمل لقب نسخة العام 2021 من كأس الجمهورية، بعد تفوقه بالنهائي على “حطين” بركلات الترجيح، بيد أنه ودع النسخة الحالية، على يد “الوثبة”.

اقرأ أيضاً:خشية عقوبات الفيفا … دعوة لإلغاء نسخة كأس الجمهورية

زر الذهاب إلى الأعلى