الرئيسيةرياضة

ماهر السيد لا يضيع الوقت في الوحدة… عقود اللاعبين تمضي قدماً

إدارة الوحدة تعزز صفوف فريق رجالها بكرة القدم

يبدو أن ماهر السيد رئيس نادي الوحدة لا يضيع الوقت المتبقي في سوق الانتقالات الصيفية. ويمضي قدماً في التعاقد مع اللاعبين والتجديد لآخرين.

سناك سوري – متابعات

وتحاول إدارة “السيد” التي تم تعيينها مؤخراً أن تسبق الوقت في سوق الانتقالات الذي بقي فيه قرابة أسبوعين فقط.

واستقطب “البرتقالي” كلاً من متوسط ارتكاز “الشرطة”. “مالك علي”، و “محمد حديد”، قلب دفاع الطليعة، في أولى تعزيزات الفريق للموسم الجديد.

“حديد” مثَّل أندية “شرطة حماه”، “عمال حماه”. “الساحل”، و”الطليعة”، فيما لعب “علي”، لنادي “الشرطة”، وتألق معه الموسم الفائت، حيث دعي لمنتخب “سوريا” الأول.

اقرأ أيضاً: الوحدة وحطين يقتحمان سوق الانتقالات من جديد

وجدد “الوحدة” عقود لاعبيه “خالد ابراهيم”، “قصي حبيب”، و”طارق هنداوي”، بعد ساعات من التجديد لكل من: “علي رمال”، “علي رمضان”، و “أنس بلحوس”.

“هنداوي” لعب مع “أهلي حلب”، “الكرامة”، وخاض تجربة احترافية، في “عمان”، في حين مثل “حبيب”، أندية “الجهاد”، “الشرطة”، و”الجيش”، ولعب “ابراهيم”، مع “أهلي حلب”، و”الجيش”.

اقرأ أيضاً: الوحدة يبدأ تمارينه استعداداً للكأس… وينتظر البت بمصير مدربه الصربي

هذا وتنتهي مدة تسجيل اللاعبين في 30 تموز الجاري، أي قبل أيام من استكمال منافسات كأس الجمهورية. ولدى إدارة الوحدة فرصة لاستقطاب محترفين أجانب إلى جانب المحليين.

يذكر أن “الوحدة”، سيواجه “تشرين”، في استكمال منافسات كأس الجمهورية، من بوابة الدور ربع النهائي، بعدما تجاوز “الطليعة”، في الدور الفائت.

اقرأ أيضاً: بقرار الاتحاد الرياضي … ماهر السيد يعود رئيساً لنادي الوحدة

زر الذهاب إلى الأعلى