الرئيسيةرياضة

ليلة العقوبات… الاتحاد الرياضي يقصي الصحفي مازن الهندي من الملاعب السورية

مازن الهندي ممنوع من دخول المنشآت الرياضية في سوريا

أعلن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام اليوم إعفاء الصحفي “مازن الهندي” من جميع المهام الموكلة إليه في الاتحاد ومؤسساته.

سناك سوري _ متابعات

وجاء في قرار الاتحاد كذلك منع “الهندي” من دخول جميع المنشآت في الاتحاد الرياضي العام ومؤسساته وعدم التعامل معه نهائياً دون الإشارة إلى مسببات القرار.

نص القرار يعني أن “الهندي” لم يعد قادراً دخول حتى على ملاعب كرة القدم وذلك على اعتبار أن هذه الملاعب هي منشآت للاتحاد الرياضي العام أيضاً. الأمر الذي يتطلب توضيحاً من الاتحاد حول ما إذا كان المنع من دخول مقر الاتحاد أو كل المنشآت وهذه عقوبة كبيرة تحتاج تفسيراً.

وكان “الهندي” قد شغل منصب الناطق الإعلامي للاتحاد السوري لكرة القدم، وذلك منذ انتخاب الطاقم الجديد لاتحاد الكرة برئاسة “صلاح رمضان” في أيار 2022.

اقرأ أيضاً:المنسق الإعلامي لمنتخب سوريا يشكك بفوز الأرجنتين بلقب المونديال

الصحفي الرياضي كان قد عُرف بانتقاداته اللاذعة وهجومه على أداء الاتحادات السابقة، حيث كان يشنّ نقداً لاذعاً على الأداء الإداري لاتحادات الكرة عقب كل هزيمة يتلقاها المنتخب السوري، قبل أن يصبح جزءاً من الاتحاد الجديد الذي ترأسه “رمضان”.

هذا وحاول سناك سوري التواصل مع الاتحاد الرياضي العام لشرح أسباب العقوبة إلى أنه لم يلقَ استجابة حتى لحظة نشر هذه المادة.

يذكر أن اتحاد كرة القدم كان قد أصدر اليوم عقوبة بحق لاعب كرة القدم “أحمد الصالح” تقضي بمنعه من اللعب مدى الحياة.

اقرأ أيضاً: عاجل: اتحاد الكرة يعاقب اللاعب أحمد الصالح بالإيقاف مدى الحياة

زر الذهاب إلى الأعلى