أخر الأخبارفن

ليس تمثيلاً.. لوريس قزق تعمل في بيت مسكون وتعيش أحداثاً غريبة

لوريس قزق: لا ندري إن كان ماحدث مصادفة أم ماذا

تحدثت الفنانة “لوريس قزق” عن دورها في الفيلم القصير “الجسر الأبيض” التي ستؤدي فيه شخصية “ليزا” صاحبة المنزل. ويتم تصويره بالقرب من منزل الأبرش المشهور شعبيا بقصصه الغريبة في “دمشق”.

سناك سوري – متابعات

وأضافت “قزق “خلال لقائها مع “كيوميديا” في كواليس الفيلم أن الروايات عن المنزل كثيرة وغريبة مما يستدعي للوقوف عندها، وأنها شخصياً لاتقتنع طالما لم يثبت شيء بشكل علمي، ولكن مجرد وجود جدل حول شيء ما يستحق أن يعمل عنه فيلم، مع عدم نكرانها أنه من الممكن تواجد سحر، وبالنسبة لشخصية “ليزا” العائدة من “مصر” بعد طلاقها وتجري أحداث تعكر الجو العام وتبدأ الصراعات بين الخير والشر.

اقرأ أيضاً: رحيل محمد قزق.. أحد أعمدة الديكور المسرحي في سوريا

كاتب الفيلم “كريم نويلاتي” تحدث أيضا في ذات اللقاء أنه جمع بين القصص التي سمع بها من الناس وخياله ليشكل تركيبة. متوازية ومختلفة بذات الوقت.

ظهرت خلال الكواليس الفنانة “وفاء موصللي” وقال أنها ستؤدي شخصية “إيف” تلك المرأة الحازمة والمشابهة لموصللي بالنسبة للالتزام بالوقت والنظام وتحديد الأولويات، حسب ما ذكرت في اللقاء.

مقالات ذات صلة
اقرأ أيضاً: العفاريت بسوريا.. من زقاق الجن للبيت المسكون وقط يُرعب مطربة

واصلت “قزق” حديثها وتحدثت عن تفاصيل غريبة حدثت مع صناع العمل أثناء التصوير، من عطل أصاب الكاميرا من ثم السيارات. وأضافت ضاحكة لا ندري أهي مصادفة أم ماذا.

يذكر أن “قزق” ابنة الراحل “محمد قزق”، وشقيقها الفنان “وسيم قزق” خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، شاركت في عدد من الأعمال الدرامية مثل “ضبوا الشناتي” ، “زمن البرغوت”، “الندم”، “الشبابيك”، و”سوق الحرير”، إضافة لعدد من الأفلام منها “ليلى والذئب”، و”جدارية الحب”.

اقرأ أيضاً: أبو الوليد “ترجمله”.. ماذا تعرفون عن الممثل السوري وسيم قزق؟

زر الذهاب إلى الأعلى