أخر الأخباررياضةشباب ومجتمع

كيف علق “فراس الخطيب” على خبر رفضه الانضمام إلى منتخب سوريا.. ؟

صلماذا استُبعد فراس الخطيب من تشكيلة المنتخب الوطني

سناك سوري-متابعات

علق، فراس الخطيب، على الشائعات التي تداولت مؤخراً عقب استبعاده من قائمة المنتخب السوري لكرة القدم وأنه هو من رفض الانضمام إلى المنتخب، بأن «الأمر لا أساس له من الصحة وأن غيابه عن وديتي “أوزبكستان” و”قيرغيزستان” يعود إلى رؤية المدير الفني للمنتخب الألماني “بيرند ستانج”»، معبراً عن احترامه لقرارت المدرب مهما كانت.

الخطيب وفي تصريحات صحفية أكد «أنه سيكون جاهزاً لتمثيل “نسور قاسيون” في أي وقت»، متمنياً التوفيق للمنتخب في المباراتين القادمتين.

بدوره، أكد الإعلامي “بشار السيد أحمد” أن الخطيب أوضح له في اتصال هاتفي بأنه «لم يعتذر عن التواجد في صفوف المنتخب في وديتي أيلول»، مؤكداً أنه «لا يفكر بالاعتزال دولياً مطلقاً».

“الخطيب” كان قد غاب عن معسكر المنتخب السوري في “النمسا” بسبب انشغاله بتغطية مباريات كأس العالم في روسيا 2018 من خلال عمله كمحلل رياضي على قناة “روسيا اليوم”، وقد حصل على موافقة إدارة المنتخب للغياب الأمر الذي اعتبر حينها أنه بسبب استبعاد مدرب المنتخب للخطيب.

كابتن المنتخب السوري “فراس الخطيب” كان قد قدم أداءً لافتاً مع المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وذلك على الرغم من دعوته المتأخرة للالتحاق بالمنتخب وتقدمه في السن.

هذا، وأعلن “بيرند ستانج” في وقت سابق، عن قائمة اللاعبين الأساسية للمنتخب والتي سيخوض بها المباراتين الدوليتين الوديتين، حيث خلت القائمة من الخطيب، وضمت كلاً من: “ابراهيم عالمة، أحمد مدنية، شاهر الشاكر، نديم صباغ، غابرييل سومي، عبد المالك عنيزان، حسين جويد، جهاد باعور، هادي المصري، إسراء حموية، ثائر كروما، تامر حاج محمد، محمد عثمان، عمرو الميداني، محمود المواس، يوسف قلفا، أسامة أومري، فهد اليوسف، أحمد الأشقر، حميد ميدو، عمر خريبين، عمر السومة، مارديك مارديكيان”.

اقرأ أيضاً : الإعلان عن قائمة منتخب سوريا في وديتي “أوزبسكتان” و”قيرغيرستان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى