الرئيسيةفن

قصي خولي ونادين نجيم في قصة حب ثالثة

يقال شعبياً… الثالثة ثابتة

سناك سوري – متابعات

أنهى صنّاع مسلسل “2020” اليوم العمليات النهائية لتصويره دون الإعلان عن موعد عرضه على الشاشات.
العمل الذي أنتجته شركة “الصباح إخوان” ولعب بطولته النجمين “قصي خولي ونادين نجيم” كان من المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني الماضي، إلا أن تصويره توقف بسبب انتشار فايروس كورونا، ومازالت المفاوضات تجري ما بين الشركة المنتجة وقناة MBC لتحديد موعد بثه إن كان في الموسم الرمضاني القادم أو قبل ذلك عبر منصة “شاهد”.
“2020” من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر، ومستوحى من شخصية حقيقية يُعتقد أنها “سوزان الحاج” المسؤولة السابقة في مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في لبنان.
والملفت أن “2020” لن يكون العمل الوحيد الذي سيجمع قصي ونادين معاً، بل يقرأ الثنائي حالياً سيناريو مسلسل جديد من 8 حلقات من تأليف بلال شحادات، لم يحدد اسم العمل بعد ولكنه اجتماعي يتضمن قضايا حساسة من بينها التجارة بالأعضاء.

اقرأ أيضاً: نادين نجيم وزوجة رامي عياش مصابتان بانفجار بيروت

وينتظر صنّاع العمل الجديد حالياً عودة نادين نجيم من إصابتها التي تعرضت لها إثر انفجار مرفأ بيروت لانطلاق التصوير، على أن يتم لاحقاً الكشف عن لائحة أبطال العمل.
وبعد تداول شائعات مكررة عن خلاف ما بين قصي ونادين، أكدّ قصي في لقاء تلفزيوني على أن الكثير من الأخبار الكاذبة تنتشر عبر السوشال ميديا وقد تجد من يصدقها.
العمل الجديد سيكون الثنائية الثالثة ما بين قصي ونادين من بعد مسلسلي “2020” و “خمسة ونص” الذي عُرِض العام الماضي، وكانت قصته حول رجل غني عاشق للسلطة يدعى “غمار الغانم”، يتزوج من طبيبة أورام سرطانية بعد قصة حب مفتعلة من طرفه، لكن غمار يسيء معاملتها ويفاجئها بوجهه الآخر بعد الزواج، لتتدهور العلاقة بينهما فتقع بحب حارسها الشخصي “جاد” الصديق المقرب لزوجها، الذي لعب دوره معتصم النهار.

اقرأ أيضاً: ما حقيقة خطوبة قصي خولي على مصممة الأزياء لوسي موسان؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى