الرئيسيةسناك ساخن

في ظهور جديد.. رامي مخلوف يحذر من عقاب إلهي

رامي مخلوف الأجهزة الأمنية تعتقل موظفين في شركاته

سناك سوري – متابعات

ظهر رجل الأعمال السوري ورئيس مجلس إدارة سيريتل “رامي مخلوف” في فيديو ثاني يوم الأحد 3 أيار وتحدث فيه عن اعتقالات تقوم بها الأجهزة الأمنية لموظفين في شركاته.

الفيديو الذي استمر قرابة 10 دقائق قال فيه “مخلوف” إن ظهوره هذا هدفه أن:«يعرف الناس “شو عم يصير” وتفصيلات وصلت لوقت لم أعد قادراً على السيطرة عليها» حسب وصفه.
“مخلوف” قال خلال حديثه أن«هناك ضغوطات وصفها بغير المقبولة بدأ يتعرض لها بشكل غير إنساني، مشيراً أن الأجهزة الأمنية بدأت تعتقل موظفين في سيريتل».
وأضاف “مخلوف”:«رامي مخلوف كان أكبر داعم للأجهزة الأمنية، وأكبر راعي لهم أثناء الحرب، للأسف بدأت تنقلب الأمور بشكل غريب».، وتابع:«هذا الأسلوب لا يجب أن يحدث هذا ظلم، وهذا استخدام السلطة بغير محلها، السلطة لم تعطَ لكي نضغط على الناس أو نستخدمها لصالحنا، وإنما أعطيت لكي نخدم العالم».

اقرأ أيضاً: للمرة الثانية خلال 4 أشهر الحجز على أموال رامي مخلوف

كما جدد مناشدته التي وصفها بأن:«هدفها إنصاف شركته “سيريتل” من طلبات لم يكونوا محقين فيها، ولم يكن الهدف عدم الدفع وإنما الدفع لمستحقينها، لأنها أموال للمحتاجين، وكان الهدف من المناشدة وضع حد للتدخلات المحيطة حول صاحب القرار لأنها أصبحت لا تطاق، وأصبحت لدرجة مقرفة.
هيك مافيني كمل، هذا اسمه ظلم وتعدي على ملكيات خاصة».
وبلغة عامية تابع :«أليست مهمتنا رعاية هذه الأعمال بصير نفرط فيها من دون احم ولا دستور، هل أنا اليوم بإرادتي لأني خايف على نفسي ومكانتي روح فرط بها الموضوع، هذا امتحان كبير من الله، وأنا قبلت بهذا الامتحان، وهناك أيام صعبة ستمر، الوضع صعب وخطر اذا استمرينا بهذه الحالة وضع البلد كله بخطر، وسيكون هناك عقاب إلهي حتمي، لأنه بدأ هون منعطف مخيف».
كما ناشد مخلوف مقام رئاسة الجمهورية في سوريا حول الاعتقالات وقال:«أنا أناشد سيادة الرئيس مرة أخرى، الأجهزة الأمنية بدأت تتعدى على حريات الناس، هدول ناسك، كانوا معك ومازالوا معك، هؤلاء موالين لك».

اقرأ أيضاً: الاتصالات تصدر بياناً بعد 24 ساعة على فيديو رامي مخلوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى