أخر الأخبارسناك ساخر

في صحنايا الأهالي في مشكلة.. والمسؤول مافي مشكلة!!؟؟

سناك سوري-متابعات

لا يطلب أهالي صحنايا وأشرفيتها الكثير إنهم يريدون فقط من مؤسسة المياه ساعتين يومياً من المياه بسرعة ضخ كبيرة، فالمياه لم تصل إلى منازلهم منذ حوالي اسبوعين تقريباً، هوم يشترون البراميل من الصهاريج الخاصة والتي يصل سعر البرميل الواحد فيها إلى 1000 ليرة مما اضطرهم لشرائها بالبيدونات حسب توافر النقود لديهم.

رد المسؤول على معاناة الأهالي كان واضحاً وصريحاً “لايوجد معاناة”، ولم يبق إلا أن يقول لهم أنتم تختلقون المشكلات، حيث قال نزار جمول رئيس بلدية صحنايا لصحيفة تشرين:وضع المياه مقبول وهي تصل إلى جميع المنازل عندما يكون الضخ قوياً.

عندما يكون الضخ قوياً هنا تكمن المشكلة يامعالي رئيس البلدية فهذا الضخ لم يكن قوياً منذ عشرين يوماً حسب قول الأهالي، فهل تتكرمون عليهم بتقويته قليلاً، كما هي تصريحاتكم للصحف قوية.

لكن رئيس البلدية عاد وفي نفس التصريح للصحيفة فند المشكلة وحللها وقال إن القريبين من النبع يحصلون على مياه بشكل مستمر والبعيد يعاني، وأحياناً لاتصل المياه أبداً ،(طيب من ثانيتين قلت وضع المياه جيد، اعتمد يا أستاذ).

وحتى يستطيع القارئ حل أحجية رئيس البلدية السابقة، سينتظر أهالي صحنايا وأشرفيتها كثيراً، فغالبية “المسائيل” يعانون من عدم فهمهم للمسائل الرياضية المعقدة كما في هذه الأحجية التي يبدو أنها عصية عن الفهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى