أخر الأخباررياضة

في سلة السيدات .. الوحدة يستقبل الأهلي لفك شراكة الصدارة

حطين يسعى لتصحيح المسار ... والساحل يبحث عن فوزه الأول

تنطلق غداً الجمعة منافسات المرحلة الثالثة من الدوري السوري للسيدات بكرة السلة بثلاث مواجهات أبرزها “الوحدة” و “أهلي حلب”.

سناك سبورت – دمشق

حيث تستقبل سيدات “الوحدة” فريق “أهلي حلب” في مباراة فك شراكة الصدارة بين الفريقين. إذ تمتلك سيدات “البرتقالي” 4 نقاط من انتصارين،.كما تمتلك سيدات “الأهلي” الرصيد ذاته من النقاط. وستقام المباراة بصالة “الفيحاء” بدمشق في تمام الساعة الخامسة عصراً.

وتستضيف سيدات “الساحل” فريق “بردى”.حيث تسعى سيدات “الساحل” لتحقيق فوزهنّ الأول بالدوري بعد خسارة الفريق في أول لقاءين، أما سيدات “بردى” فيبحثن عن الاستفادة من لقاء “الوحدة” و”الأهلي” للاقتراب أكثر من الصدارة. وستلعب المباراة بصالة “طرطوس” وستنطلق في تمام الساعة الرابعة عصراً.

كما ستواجه سيدات “حطين” سيدات “الأشرفية” بصالة “اللاذقية” عند الساعة الرابعة عصراً. وتريد سيدات “حطين” العودة إلى سكة الانتصار بعد الخسارة الأخيرة أمام سيدات “أهلي حلب”.

أما سيدات “الأشرفية” فيسعين لمواصلة انتصاراتهن بعد تحقيقهن الفوز في المرحلة الماضية على سيدات “الساحل”.

يشار إلى أن مباريات المرحلة ستختتم يوم السبت بالديربي الذي يجمع سيداتاليرموك بسيدات “الجلاء” في لقاء يسعى به الفريقان لتحقيق الفوز الأول بالبطولة،.وسيقام هذا اللقاء بصالة الجلاء بمدينة “حلب” في تمام الساعة الخامسة.

زر الذهاب إلى الأعلى