أخر الأخباررياضة

في دوري الشباب.. الأهلي والطليعة يتصدران المجموعة الثانية

بعد مباراة غزيرة بالأهداف جبلة يحصد أول ثلاث نقاط .. والوثبة يحسم دربي حمص لصالحه

اختتمت منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في الدوري السوري الممتاز لفئة الشباب، أمس الأحد. حيث تقاسم كل من “أهلي حلب” و”الطليعة” صدارة المجموعة.

سناك سبورت – متابعات

البداية مع “أهلي حلب” الذي استطاع حسم لقاء ديربي حلب لصالحه بفوزه على جاره “الحرية” بنتيجة 2-1. في حين نجح “الطليعة” أيضاً في حصد ثلاث نقاط أمام “تشرين” بعد فوزه بنتيجة 2-1.

بدوره نجح “جبلة” في حصد أول ثلاث نقاط له بالدوري بعد انطلاقة متعثرة بخسارتين. وكان الفوز على حساب “النواعير” في مباراة مثيرة شهدت تسجيل 7 أهداف حتى لحظات النهاية، لتنتهي بنتيجة 4-3 لصالح “النوارس”.

وتشارك “أهلي حلب” و”الطليعة” صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط لكل منهما، بفارق أهداف لصالح “الأهلي” (+5) بينما يملك “الطليعة” (+4). وبعد تحقيقه الفوز، صعد “جبلة” إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، يليه كل من “تشرين” و”الحرية” و”النواعير” على التوالي برصيد نقطة واحدة لكل منهم.

المجموعة الأولى

وفي المجموعة الأولى، نجح “الوثبة” في حسم ديربي حمص لصالحه بفوزه على جاره “الكرامة” بنتيجة 2-1. ليرفع “الوثبة” رصيده إلى 9 نقاط، فيما تجمد رصيد “الكرامة” عند 3 نقاط.

وبهذا الفوز، انفرد “الوثبة” مؤقتاً بصدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، يلي كل من “الجيش” و”الجهاد” برصيد 6 نقاط، ثم “الكرامة” رابعاً بثلاث نقاط، وأخيراً “الوحدة” و”الشرطة” و”الفرات” دون نقاط.

تأجيل مباريات الوحدة

في سياق متصل قرر اتحاد كرة القدم الموافقة على طلب نادي “الوحدة” تأجيل جميع مباريات فرق النادي الرياضي لفئات الأولمبي، الشباب، الناشئين، والأشبال للأسبوع الثالث من مرحلة الذهاب لمدة أسبوع فقط.

وذلك ليتسنى لإدارة نادي “الوحدة” تسديد الذمم المالية المترتبة عليها بموجب القرارات الصادرة عن الهيئات القضائية في الاتحاد الدولي لكرة القدم. حيث أدت هذه الديون إلى منع النادي من تسجيل لاعبيه على أنظمة تسجيل اللاعبين الإلكترونية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى