أخر الأخباررياضة

في أولى استحقاقاته هذا العام … المنتخب يلاقي تايلاند ودياً في دبي

أول ظهور للمنتخب بقيادة كوبر ... هل سيختلف الأداء؟

يواجه المنتخب السوري للرجال بكرة القدم ودياً اليوم نظيره التايلاندي. في الاستحقاق الأول الرسمي للمنتخب هذا العام على استاد “مكتوم بن راشد آل مكتوم” في “دبي”

سناك سبورت – متابعات

ويتطلع المنتخب في هذا اللقاء إلى عودة اجتماع اللاعبين من جديد والاحتكاك مع المنتخبات الأخرى برفقة مدربه الجديد الأرجنتيني “هيكتور كوبر”

وكان المنتخب قد أنهى استعداداته للقاء نظيره “التايلاندي” أمس. بإجراء الكادر الفني درساً نظرياً إضافة للمران الذي أقيم على أرض الملعب الذي ستقام عليه المباراة .

بدوره حثّ رئيس اتحاد الكرة “صلاح رمضان” اللاعبين على تقديم أداء جيد يُسعد الجمهور .مضيفاً أن المطلوب هو الصعود التدريجي للمستوى الفني للوصول إلى مستوى مقبول من قبل الجميع ويحقق نتائج إيجابية. بحسب ما ذكرت صفحة الاتحاد الرسمية.

وكان المنتخب السوري قد بدأ معسكره التدريبي وسط أجواء حماسية ومثالية. تحضيراً للمباراتَين الوديتين. الأولى أمام “تايلاند” اليوم السبت على أرض ملعب “شباب الأهلي”. والثانية يوم الثلاثاء المقبل أمام “البحرين”.

وشهد معسكر المنتخب مغادرة المهاجم “محمد عثمان”. الذي عانى بإصابته من التهاب في النسيج الخلوي بالساق اليمنى. في حين لم يتمكن اللاعب “كامل حميشة” من الالتحاق بالبعثة. وذلك بسبب عدم انتهاء تجديد إقامته في “العراق”. وبالتالي سيتعذر عليه التواجد في اللقاء الأول أمام “تايلاند”.

ويعمل الأرجنتني “كوبر” خلال المعسكر الحالي على تبديل نمط لعب المنتخب السوري من خلال التركيز على بناء الهجمة. بالإضافة لعدم الاعتماد بشكل كبير على الكرات الطويلة كما اعتدنا رؤية أسلوب لعب المنتخب.

ويتطلع المدرب الجديد للمنتخب “كوبر” خلال الشهور القادمة إلى إقامة معسكرات ووديات أمام منتخبات مختلفة استعداداً لدخول بطولة كأس آسيا بداية العام المقبل.

يذكر أن اتحاد الكرة قد أعلن عن السماح بالدخول لـ 500 شخص إلى الملعب لحضور المباراة وبشكل مجاني. بالإضافة لنقل المباراة بشكل مباشر عبر الصفحة الرسمية للاتحاد. بغياب النقل التلفزيوني. وذلك عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “دمشق”.

اقرأ أيضاً:منتخب سوريا يتدرب على بناء الهجمة.. هل نتخلص من الكرات الطويلة؟

زر الذهاب إلى الأعلى