أخر الأخبارفن

فنانون سوريون يتعاطفون مع زهير رمضان.. ناطرينك يامختار

متجاوزين الخلافات فنانون سوريون يتمنون الشفاء لزميلهم

نفت مديرة العلاقات العامة في نقابة الفنانين السوريين “تماضر غانم”، الأنباء التي تداولتها وسائل إعلام وناشطون عن وفاة نقيب الفنانين السوريين “زهير رمضان”.

وفي منشور رصده سناك سوري على صفحتها الشخصية في فيسبوك، أكدت “غانم” أن “رمضان” بخير ولاصحة عن إشاعة نبأ وفاته، وأن أي خبر لايصدر عن نقابة الفنانين فهو إشاعة، مضيفة :«احترموا مصداقيتكم بنقل الخبر».

ولفتت “غانم” إلى أن أي منشور صادر عن نقابة الفنانين، فهو بمثابة مصدر موثوق لوحده حيث أن النقابة نشرت بياناً بخصوص وضع “رمضان” الصحي، متسائلة:«فينا نفهم من وين الصفحات الأخرى والسخيفة بجمع اللايكات بتجيب أخبارها الغير صحيحة».

اقرأ أيضاً: شائعات الموت تلاحق صباح فخري وميادة الحناوي

مقالات ذات صلة

وكانت نقابة الفنانين السوريين قالت فيه: «يتقدم نقيب الفنانين في سوريا الأستاذ “زهير رمضان” بكل الشكر والتقدير والمحبة لكل من اتصل أو سأل أو حاول الاطمئنان عن صحته حيث مر بعارض صحي ( التهاب رئة ) وهو حالياً في مرحلة الإستشفاء والجلسات العلاجية للشفاء التام إن شاء الله للعودة إلى العمل النقابي والفني، ويعتذر من الجميع عن المراسلة أو الاتصال أو الزيارة ..التزاماً بتوجيهات الأطباء. متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية».

يذكر أن الفنان “رمضان” لم يحضر أيضاً تشييع الفنان الراحل “صباح فخري”، وهو ما أثار تساؤلات الكثيرين الذين تداولوا خبر مرضه ووفاته.

بدورهم بعض الفنانين السوريين الذين تفاعلوا مع خبر وفاة النقيب “رمضان” أبدوا تعاطفاً كبيراً معه، متمنين له الشفاء العاجل، ومنهم الفنان “زهير قنوع” الذي خاطبه “سلامة قلبك أبو زكوان”، فيما خاطبته الفنانة “تولاي هارون” قائلة: «مابعرفك غير قوي ومابحبك غير قوي ربي يشفيك وترجعلنا بخير وسلامة وترجع تنورنا بحضورك ناطرينك يامختار».

الفنان “فراس ابراهيم” كتب منشورا مطولاً، تمنى فيه الصحة والسلامة لزميله “رمضان”، وأضاف: «أن السبب المباشر لكتابة منشوري هو أن أحد الزملاء أرسل لي رسالة على الواتس يقول فيها صاحبك وضعه صعب كتير سألته مين صاحبي قال لي صاحبك “زهير رمضان” الي علقت معه وختم رسالته يالله هانت، أجبته على شو هانت ومين قلك إني راح انبسط وأرقص على هذا الخبر الله يشفيه ويعافيه ويلعنك دنيا وآخرة، ثم بدأت على الفور بكتابة منشوري ليفهم مثل هؤلاء الصغار أن الخلاف في الرأي بين شخصين حول موضوع ما لايعني العداء والكراهية بينهما وأن الشماتة في الموت والمرض سلوك منبوذ ومكروه لايشبهنا ولانشبهه أدعو الله بأن يشفي كل مرضاكم ومرضانا دمتم بخير».

بدورها الفنانة “شكران مرتجى” أشارت إلى أن الفنان يمر بعارض صحي وأنه سيتجاوزه وبإرادته ولطف الله ودعوات الجميع له و خاطبت الفنان “رمضان” بالقول: «أستاذ زهير رمضان كم أتمنى أن تصلك كلمات الحب والتمني لك بالشفاء كما كان يصلك الكثير من متصيدي النوايا السيئة وتحوير الاختلاف إلى خلاف أتمنى أن تقرأ حروف المحبة لعلها تكون بلسماً لقلبك أدعو لك أنا والكثيرين بالشفاء العاجل ووفير الصحة والعافية».

يذكر أن غالبية الفنانين السوريين الذين تمنوا الصحة والشفاء، للفنان “رمضان” تفرقهم عنه خلافات سابقة متعلقة بانتخابات النقابة، وكلهم أكدوا أن الخلافات لا علاقة لها بتمني السلامة والصحة لزميل المهنة.

سناك سوري -متابعات

اقرأ ايضاً: ما صحة أنباء وفاة ياسر العظمة في دبي؟

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى