الرئيسيةفن

غسان مسعود يتبرع للهلال الأحمر وفادي صبيح مع باسم ياخور يطلقان مبادرة خاصة

فنانو سوريا مستمرون بتقديم المساعدة والتبرعات لمنكوبي الزلزال

رفض الفنان “غسان مسعود” الإعلان عن قيمة المبلغ الذي تبرع به من خلال منظمة الهلال الأحمر السورية، مع احترامه وتقديره لكل من أعلن عن قيمة تبرعاته.

سناك سوري – متابعات

وأضاف “مسعود” لموقع “بوسطة”، أنه شعر بأن إعلانه عن مبلغ تبرعه، ربما تسبب حرجاً لآخرين من زملائه ممن يعملون ليل نهار لتأمين مستلزماتهم اليومية. ومن الممكن أنهم لا يستطيعون التبرع بمبالغ كبيرة، لافتاً أنه ومهما كان المبلغ فهو أمر عظيم وسيشكل فارقا.

“يخرج السوريون في الداخل والخارج من هذا الامتحان بدرجة شرف”، يقول “مسعود” ويضيف أن الجميع بادر وساند وقدم. حسب استطاعته وعلى طريقته. فكانوا مثالاً رائع لشعب يستحق أن يكون عظيماً.

اقرأ أيضاً:فنانو سوريا ينقلون عدوى التبرعات لدعم متضرري الزلزال

بدوره توجه “باسم ياخور” يوم أمس السبت بالشكر عبر حسابه “فيسبوك”، لكل من سانده هو وزميله “فادي صبيح” بمبادرتهم الخاصة. بتأمين وجمع مساعدات للمتضررين، بينما ظهر مع “صبيح” وهم ينظمون المساعدات تمهيداً لتقديمها للمتضررين من الزلزال.

وتأتي تبرعات “مسعود” و”صبيح” و”ياخور”، ضمن سلسلة المساعدات التي قدموها صنّاع الدراما السورية، لتقديم يد العون للناس المتضررين من الزلزال الذي ضرب البلاد يوم السادس من “شباط” الحالي. كنوع من المبادرات الفردية التي لم تكن تابعة لأي جهة رسمية.

اقرأ أيضاً:نقابة الفنانين تتبرع بمبلغ 75 مليون ليرة سورية للمتضررين من الزلزال

زر الذهاب إلى الأعلى