رياضة

غادة شعاع مستشارة رياضية للجنة الأولمبية السورية

البطلة الأولمبية ستعمل على اكتشاف المواهب في مختلف الرياضات

وقّعت البطلة “غادة شعاع” اليوم في “دمشق” عقدا مع اللجنة الأولمبية السورية لتتواجد فيها بصفة مستشارة رياضية.

سناك سبورت – متابعات

وبموجب العقد سيتعين على “شعاع” تشكيل لجان تخصصية مهمتها الكشف عن المواهب بمختلف الالعاب وصقلها ضمن برامج تدريبية علمية حديثة بالتنسيق مع اتحادات الالعاب المعنية وفقا لصفحة الاتحاد الرياضي في “فايسبوك”.

رئيس اللجنة الأولمبية السورية ” فراس معلا” أشار إلى أن: «الهدف من التعاقد مع البطلة شعاع  يكمن في الاستفادة من الخبرة التي اكتسبتها في ميادين العمل الرياضي» مبيناً أن وجودها يشكل إضافة مهمة للنهوض بالرياضة السورية أداء ونتيجة.

اقرأ أيضاً:بعد أن قاضتها مؤسسة الكهرباء..صالة رياضية باسم غادة شعاع

من جانبها لفتت “شعاع” إلى أهمية تواجد المنتخبات الرياضية الأنثوية في مختلف الألعاب في البطولات الدولية مؤكدة أنه «سيتم العمل على إعداد منتخبات قوية وفقا لخطط تدريبية حديثة وتوفير متطلباتها ومستلزماتها لتكون حاضرة بقوة في الاستحقاقات القادمة».

يذكر أن “غادة شعاع”  تعد صاحبة أكبر إنجاز في تاريخ الرياضة الاولمبية السورية بإحرازها الميدالية الذهبية في فئة السباعي ضمن ألعاب القوى في أولمبياد” اتلانتا” سنة 1996 كما حققت  العديد من الانجازات على الصعيد  الدولية والقارية، كما سبق للبطلة السورية أن توجهت إلى “السعودية” وجرت أنباء عن عزمها تسلّم منصب المشرفة الأولى والخبيرة على اتحاد ألعاب القوى والرياضة النسائية في المملكة.

اقرأ أيضاً:غادة شعاع تصل السعودية … هل تتسلم منصباً رسمياً؟

زر الذهاب إلى الأعلى