أخر الأخبارفن

غادة بشور: أفتخر بأني كنت راقصة شرقية والراقصة بنت عالم وناس

غادة بشور: أبحث عن رجل حقيقي ومقتدر مادياً

قالت الممثلة السورية “غادة بشور” أن موضوع كونها كانت راقصة شرقية لا يعيبها وهي تفتخر بأنها كانت راقصة شرقية أو راقصة فنون شعبية، وانتقلت بعدها للتمثيل معربةً عن اعتزازاها وسعادتها بهذا الموضوع.

سناك سوري – متابعات

وأضافت “بشور” في حديثها مع برنامج “المختار” أن الرقص الشرقي فن، وكل إنسان فنان بعمله ولا تعرف لماذا يتم النظر للرقص الشرقي كشيء سيء، حيث قالت بأن الراقصة «بنت عالم وناس».

كما أشارت إلى أنها عانت في البداية عندما كانت بعمر المدرسة حيث رفض أهلها الأمر بشدة وتعرضت للضرب من والدتها بسبب دخولها للفن واستطاعت أن تتحداهم لشغفها به، ليقتنعوا لاحقاً بدخولها وذلك بعد مرور سنة على قرارها بالبدء بمجال الفن، حيث كانت راقصة شعبية مع فرقة “أمية”، مبينةً أنها تركت المدرسة بعمر الـ 14 عام ولم تكمل دراستها وكانت تتمنى أن تكمل لكن الفن بدمها وذهبت باتجاهه.

اقرأ أيضاً: غادة بشور تحصل على الإقامة الذهبية الإماراتية 

عن الزواج قالت “بشور” إنها تزوجت من المخرج “نبيل دياب” وتطلقت وكانت أطول قصة حب عاشتها معه لمدة 14 عام، وعن سبب عدم تكرارها للتجربة قالت أنها تبحث عن رجل حقيقي ومقتدر مادياً والزواج فكرة ليست ملغاة.

بالنسبة لموضوع الإنجاب قالت “بشور” أنه لا يوجد امرأة لا تتمنى أن تنجب، ولو كانت أم لما فكرت بالزواج، مبينةً أنها لم تعتد على الوحدة بعد.

“بشور” تحب أصوات المغنيين الشعبيين معربةً عن سعادتها بأبناء بلدها حين يصدرون أغانٍ جميلة، كما أعربت عن حبها لـ “وفيق حبيب” بشدة وقالت بأنه شخص سند وتجده بأي وقت واصفةً إياه بالأخ، كما قالت بأن الممثلة السورية “أمل عرفة” أيضاً تسندها وتكون معها، مبينةً أنها عندما تقع بضائقة مادية وتحتاج للمساعدة فتطلب من “عرفة” و”حبيب”

اقرأ أيضاً: غادة بشور تكشف صفات فارس أحلامها … لن أتخلى عن الزواج 

زر الذهاب إلى الأعلى