رياضة

عمر خريبين يواجه الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا

خريبين فاز مع الهلال بالبطولة فهل يفعلها مع شباب الأهلي الإماراتي؟

يواجه اللاعب السوري “عمر خريبين” فريقه السابق “الهلال” السعودي. في المباراة التي سيلعبها مع “شباب الأهلي” الإماراتي ضمن دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا على استاد “الجنوب” في العاصمة القطرية “الدوحة”

سباك سبورت – متابعات

وستكون مواجهة خاصة بالنسبة ل “خريبين” الذي حقق مع “الهلال” لقب البطولة في عام 2017 كما حصل حينها على لقب هدّاف البطولة ، وفاز بجائزة أفضل لاعب في آسيا ليصبح بذلك أول لاعب سوري يفوز بهذه الجائزة وأول لاعب غير سعودي يفوز بالجائزة مع نادٍ سعودي.

وتمكن “خريبين” هذا الموسم من تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين برفقة “شباب الاهلي” وسيكون أمام تحدٍ مهم لإعادة أثبات نفسه على الصعيد الآسيوي.

يذكر أن “شباب الأهلي” تأهل لدور الـ 16 بعد احتلاله وصافة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط في حين تصدر “الهلال” المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة .

وكان الاتحاد الآسيوي في وقت سابق قد أعلن أن “قطر” ستستضيف المباريات الإقصائية في منطقة الغرب لدوري أبطال آسيا على ملاعب “الثمامه” و”الجنوب”، بدءاً من دور الستة عشر للمسابقة القارية وحتى قبل النهائي.وتقام المباريات من دور واحد ويتأهل الفائز مباشرة للدور التالي، وبات الاتحاد الآسيوي يعتمد على اللعب بنظام الدورة المجمعة لاختصار الوقت والتعامل مع القيود اللازمة لمكافحة كوفيد – 19.

اقرأ أيضاً:تألق العمرين .. السومة في الوصافة وخريبين في الصدارة

زر الذهاب إلى الأعلى