الرئيسيةرياضة

عماد خانكان: 5 أهداف نتيجة منطقية لكن كنا بحاجة تسجيل أكثر

خانكان لـ سناك سوري: منتخب سريلانكا متواضع.. والمستوى الحقيقي سيظهر أمام قطر

سناك سوري – غرام زينو

قال المدرب السوري “عماد خانكان”، أنه لا يمكن اليوم الحكم على مستوى المنتخب الأولمبي، ومنتخب “سريلانكا” متواضع يكفي أن ترتيبه في التصنيف العالمي هو الأخير تقريباً وهذا يوحي بتواضع مستواه، بالإضافة لعدم رؤية أي شيء عنده يوحي بأنه معدّ ومحضّر بشكل جيد.

وتابع “خانكان” في حديثه مع سناك سوري، أنه بعد تقدم المنتخب السوري بخمسة أهداف لعب المنتخب السريلانكي بطريقة الدفاع المتأخر ويحاول قدر المستطاع أن يخرج بأقل الخسائر وهذا يوحي بتواضع مستواه.

المنتخب الأولمبي حقق إعداد جيد بالمعسكرات الخارجية والداخلية وبطولة غرب آسيا بحسب “خانكان”، مبيناً أنه كان يعتقد بأن المستوى كان يجب أن يكون أفضل من ذلك، ولكن 3 نقاط جيدة بافتتاح البطولة وخمسة أهداف نتيجة منطقية ولكن كنا بحاجة تسجيل أهداف أكثر، لأنه سيتأهل المتصدرين الـ 11 بالمجموعات بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات في المركز الثاني وبالتالي فارق الأهداف مهم جداً.

وختم المدرب السوري بأنه يعتقد بأن المباراة أمام “اليمن” المتواضع أيضاً وفق وصفه لن تظهر المستوى، ولهذا المستوى الحقيقي سيظهر في مباراة “قطر” آملاً أن يتسلح المنتخب بعاملي الأمل والرغبة وإسعاد الجمهور وأن يحقق بطولة المجموعات بعيداً عن حسابات أفضل مركز ثاني.

اقرأ أيضاً: بخماسية بيضاء … الأولمبي السوري يتغلب على نظيره السريلانكي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى