أخر الأخبارحرية التعتير

طريقة جديدة ومبتكرة لمعاقبة المقصرين في اللاذقية

محافظ “اللاذقية” يهدد بحرمان المتعهد الذي تسبب بمعاناة الطلاب من مشاريع أخرى!

سناك سوري-دمشق

قال محافظ “اللاذقية”، “إبراهيم خضر السالم”، إنهم سيحاسبون المقصرين بتنفيذ أعمال الصيانة في ثانوية “الدالية” بريف “جبلة”، وذلك من خلال حرمانهم من مشاريع أخرى، (هي عقوبة بتستحق براءة اختراع لاذقانية بالفعل، لأن أردع من هيك ما حيصير).

“السالم” وخلال زيارة قام بها إلى بلدة “الدالية” أمس الثلاثاء، أضاف وفق صحيفة البعث المحلية، أنهم سيتابعون كافة مستلزمات المدرسة والكادر فيها، (يمكن مطلبهم الأساسي حاليا تنتهي أعمال الصيانة، ليقدروا يعلموا الطلاب والله أعلم).

في حين قال مدير الخدمات الفنية، “وائل الجردي”، أن الثانوية ستوضع بالاستثمار بشكل كامل خلال أسبوع، (شو يعني استثمار، ليش حاليا وعلى وضعها المزري مو مستثمرة من قبل العملية التعليمية؟).

اقرأ أيضاً: اللاذقية.. بعد مرور شهر ونصف.. مدرسة بدون مدّرس رياضيات

وكانت مصادر محلية في بلدة “الدالية”، قد قالت لـ”سناك سوري” يوم الخميس الفائت، إن إدارة المدرسة المذكورة أعادت الطلاب إلى منازلهم دون دوام، بسبب استمرار تساقط الأمطار، ما جعل الدوام في المدرسة مستحيلاً نتيجة أعمال الصيانة، بينما نشرت صفحة المدرسة الرسمية بالفيسبوك منشوراً مزيلاً باسم مديرها “زهير حسن عبود”، طالب فيه الكف عن المماطلة بإنجاز الصيانة، محملاً المسؤولية على المتعهد الذي لم يلتزم بشروط العقد.

وما يثير الغرابة أنه كانت لدى المتعهد فرصة كبيرة لإنهاء أعمال الصيانة، خصوصاً أن عطلة الكورونا انتهت مع حلول العطلة الصيفية، ورغم كل هذه الأشهر الطويلة لم تنتهِ اعمال الصيانة، التي استمرت مع بدء العام الدراسي ما أربك الطلاب، وما يثير الغرابة أكثر ألا يتم مساءلة كافة المعنيين بانتهاء أعمال الصيانة سواء المتعهد أو التربية أو الخدمات الفنية، والاكتفاء بحرمان المتعهد من مشاريع أخرى!.

اقرأ أيضاً: اللاذقية.. أعمال الصيانة تهدد التحصيل الدراسي لـ500 طالب وطالبة 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى