أخر الأخبارفن

طاهر مامللي وليندا بيطار يشيدان بالجمهور الحلبي

بيطار: الغناء في قلعة حلب هو حلم لكل فنان وفنانة

أشاد كل من المايسترو “طاهر مامللي” والفنانة “ليندا بيطار” بذوق الجمهور الحلبي. بعد الحفل الأخير الذي تواجدا خلاله على مدرج قلعة حلب.

سناك سوري _ متابعات

وعبرت الفنانة “ليندا بيطار” عن سعادتها خلال لقائها مع تلفزيون “l tv”، بالشراكة التي تربطها بالمايسترو “طاهر مامللي”. وبقاء علاقتهما الفنية قائمة منذ أكثر من عشرين عاماً وتعتبرها شرف لها. وذكرت أن العمل الأول الذي جمعها معه، كان شارة مسلسل “الزير سالم”.

ومن وجهة نظر “بيطار” خلال حفلها الأخير بمدينة “حلب”، أن الجمهور الحلبي له عراقته ويعرف تماماً ماذا يسمع. ففي كل منزل حلبي يوجد شخص مهتم بالموسيقى، والغناء في مكان تاريخي مثل قلعة حلب هو حلم لكل مغني.

وفي ذات اللقاء، أكد “مامللي” أن ما يهم أن تبقى “حلب” وشعبها في حالة من الفرح التي يليق بها. بعد ما أصابها جراء الحرب الأخيرة، ومن وجهة نظره يبقى الشعب الحلبي هو الحكم على هذا الحفل. الذي قدّم به شارات الأعمال التي أحبها الناس ولكن بأصوات جديدة.

مقالات ذات صلة
اقرأ أيضاً: الفصول الأربعة وماما نعيمة.. حاضران في حفل طاهر مامللي

بالنسبة لمحبة الناس لأغاني المسلسلات القديمة، قال “مامللي” أنه خلال تلك المرحلة كان هناك حالة من التآلف عند الجميع. وقدرة على إيصال رسالة الفن للعالم، ولكن الأزمة التي أصابت بالبلاد أوقفت كل شيء. فالناس عند سماعها تعود بذاكرتها للعصر الذهبي ماقبل الحرب. مشيرا أن وجهتم المقبلة هي مدينة “اللاذقية”.

يذكر أن حفل “مامللي” و”بيطار” الأخير كان بمناسبة الذكرى 50 لتأسيس وزارة السياحة السورية، على مدرج قلعة حلب. بحضور جماهيري واسع، تم خلاله تقديم عدد من شارات المسلسلات السورية مثل “ضيعة ضايعة، أهل الغرام، “الفصول الأربعة” وغيرها.

اقرأ أيضاً: ليندا بيطار: لا أبحث عن الترند والتحول إلى حديث للجمهور

زر الذهاب إلى الأعلى