رياضة

صفقة تشرينية بالسيارة مجدداً … وجبلة يعزز دفاعه بأحمد حمو

محمد عنز يكسر صمت الاحتراف الخارجي وينضم للزوراء العراقي

باتت الأندية السورية على مسافة 24 يوم، على إغلاق نافذة سوق الانتقالات الصيفية للاعبي الكرة، والتي ستقفل أبوابها يوم السبت 30 تموز الحالي.

سناك سوري _ دمشق

وتدخل الأندية تباعاً في سباق التعاقدات، الذي بدأه “أهلي حلب” و”الفتوة”، تلاهما نشاط “تشرين” و”الوثبة”، ثم “الطليعة” و “الجيش”، و”حطين”، فيما بقي “الوحدة” و”الكرامة” و “الجزيرة” خارج سباق التعاقدات حتى الساعة.

والتحق نادي “جبلة” بركب التعاقدات، وأبرم الأربعاء صفقتين ضمّ خلالهما كلاً من “محمد اللولو”، و”أحمد حمو”، ليلتحقا بالعائد “محمود البحر”، و”عبد الإله حفيان”، و”عبد القادر عدي”، و”نور علوش”.

وانضم “اللولو” لـ”جبلة” مجدداً، حيث سبق وأن مثل صانع الألعاب الفريق، موسم 2018/2019، ولعب الموسم الفائت، مع “الشرطة” قبل هبوط الفريق، لمصاف أندية الدرجة الأولى.

والتحق “أحمد حمو” بفريق “جبلة”، قادماً من دفاعات “عفرين”، وسبق أن مثل كلا من “المجد”، “الحرية”، “حرجلة”، قبل أن يحط الرحال، مع “النوارس”.

اقرأ أيضاً:بأقل من ساعتين … أحمد حديد ينتقل مرتين بين الجيش وجبلة

وكانت أحدث صفقات بطل الدوري، “تشرين”، تجديد التعاقد مع لاعب الوسط، “أحمد الدالي”، حيث اختار رئيس النادي، “طارق زيني”، الإعلان عن الصفقة، بصورة له مع اللاعب، من فتحة سقف السيارة.

ورد “زيني” بذلك، على الانتقادات التي طالته، بعد نشر صورة له، مع “خالد مبيض” صفقة الفريق الجديدة، وهو يبصم على عقده، فوق “طبون” سيارة، وانتشرت الصورة حينها بشكل واسع.

وكان لافتاً إعلان وسائل إعلام عراقية، تعاقد “الزوراء” العراقي، مع لاعب منتخبنا، “محمد عنز”، قادماً من “الرفاع” البحريني، في وقت يشهد فيه سوق انتقالات لاعبينا باتجاه الاحتراف الخارجي، هدوئا ملحوظا حتى الآن.

يذكر أن سوق الانتقالات سيقفل قبل شهر وثلاثة أيام من انطلاق الدوري السوري لموسم 2022/2023، والمقرر بداية أولى جولاته، يوم الجمعة 2 أيلول القادم.

اقرأ أيضاً:أهلي حلب يعقد أقوى صفقات الموسم وعينه على اللقب

زر الذهاب إلى الأعلى