الرئيسيةيوميات مواطن

شواغر في مجلس الشعب السوري

البرلمان يعلن عن 180 شاغراً

أعلن مجلس الشعب السوري عن إجراء اختبار لتعيين 180 مواطناً من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة، من حملة الشهادات الإعدادية والابتدائية والمهنية وإجازات سوق دراجة آلية وإجازات السوق العامة.

سناك سوري – متابعات

وتشمل شواغر العاملين المطلوبين، “مراسل”،”عامل استعلامات”، “عامل مطبعة يجيد استخدام الكمبيوتر”، “مساعد مشرف”، “عامل نسخ وتصوير”، “عامل تصوير فوتوغرافي”، “سائق”، “كهربائي فني”، “نجار فني”، “صحية فني”، “مستخدم”، و”حدائقي”.

اقرأ أيضاً: شاغر في مجلس الشعب.. مين رح يترشح؟

الأوراق الثبوتية المطلوبة وفق إعلان مجلس الشعب

وتتضمن الأوراق الثبوتية، طلباً فيه الاسم والنسبة والشهادة وموطن المتقدم وعلى مسؤوليته الشخصية وذلك وفق النموذج المعد لهذه الغاية، مع صورة مصدقة عن الشهادة الإعدادية أو الابتدائية أو الشهادة المهنية، إضافة صورة عن البطاقة الشخصية أو إخراج قيد مدني حديثاً، وبالنسبة للمتقدمين الذكور يجب إحضار وثيقة تثبت تأدية الخدمة الإلزامية، ووثيقة استشهاد أو وثيقة عجز تام صادرة عن الجهات المختصة، وموافقة الجهة العامة في حال كان الراغب بالتقدم من العاملين الدائمين أو المؤقتين فيها إضافة إلى ملء نشرة استعلام ملصق عليها صورة شخصية حديثة.

تقديم الأوراق الثبوتية وفق الإعلان، يكون لمديرية الشؤون الإدارية في مجلس الشعب “دائرة الذاتية”، بدءاً من يوم الثلاثاء 26 تموز الحالي، إلى يوم الخميس الموافق 25 من شهر آب المقبل.

اقرأ أيضاً: أغلبية المتقدمين لمسابقة التوظيف في درعا من النساء

القرار 190- صفحة مجلس الشعب الرسمية
القرار 190- صفحة مجلس الشعب الرسمية

زر الذهاب إلى الأعلى