أخر الأخباررياضة

شباب سوريا يستعدون لغرب آسيا… ومواجهة مُنتظرة مع اليابان

منتخب سوريا يتحضر... معسكرات داخلية وخارجية ومباريات ودية بانتظار تحقيق الإنجازات

يستعد منتخب سوريا للشباب بكرة القدم لبطولة غرب آسيا عبر معسكرات داخلية وخارجية ومباريات ودية على مستوى عالي ضد “اليابان” و”الأردن”.

سناك سبورت – دمشق

يواصل منتخب “سوريا” للشباب بكرة القدم معسكره التدريبي المقام في”دمشق” ضمن سلسلة استعداداته لبطولة غرب آسيا المقبلة. والتي ستجري في شهر حزيران القادم في المملكة العربية السعودية.

منتخب الشباب يحظى باستعدادٍ جيد من حيث المعسكرات والمباريات الاحتكاكية استعداداً لهذه البطولة الهامة. ولديه الوقت الكافي لمتابعة الاستعداد والتحضير للمشاركة وإسعاد الجماهير السورية.

المعسكر الحالي هو الثاني على التوالي حيث سبقه معسكر آخر أيضاً في دمشق خلال شهر شباط الفائت. وهذا مؤشر إيجابي على الاهتمام بمنتخب الشباب الذي يمثل جزءاً من الجيل القادم للكرة السورية.

ويستمر معسكر منتخب “سوريا” الذي انطلق بالتاسع من آذار في “دمشق” إلى ما بعد غد السبت. على أن تتجه بعثة منتخب “سوريا” إلى “الأردن” يوم الأحد لخوض معسكر خارجي.

مواجهة منتظرة مع اليابان

المنتخب الشاب سيخوض مواجهة هامة خلال معسكره التدريبي في الأردن أمام المنتخب الياباني. وهي مباراة مهمة جداً لاختبار الاستعدادات التي يقوم بها المدرب ومدى نجاحها إضافة لمعرفة جاهزية اللاعبين وتعزيز الاحتكاك لديهم.

كذلك يخوض منتخبنا مواجهة ودية أخرى مع الجار الأردن والذي من المفترض أن يلعب أيضاً في بطولة غرب آسيا. وهي مواجهة ذات طابع مهم لناحية الاحتكاك مع منتخبات غرب آسيا قبل البطولة الرسمية.

تكتم على الأسماء في معسكرات منتخب شباب سوريا

اتحاد كرة القدم أو الكادر الفني لمنتخب الشباب يتكتمون على أسماء اللاعبين الذين تم استدعاؤهم حيث لم يتم الإعلان بشكل رسمي عنهم.

حيث لم تنشر صفحة اتحاد كرة القدم عن قائمة لاعبي منتخب “سوريا” للشباب المستدعاة للمعسكر الداخلي المقام في “دمشق”. أو المعسكر الخارجي الذي سيقام في “الأردن”.

ويستعد منتخب “سوريا” للشباب للعب في بطولة غرب آسيا والتي ستجري  في أواخر شهر حزيران القادم في “السعودية”. وكان منتخب “سوريا” قد خاض لقاءين وديين في شهر كانون الأول أمام “لبنان” واستطاع الفوز بالمباراة الأولى 1-0 وخسر اللقاء الثاني بالنتيجة ذاتها.

فيما لعب “نسور قاسيون” لقاءين وديين في شهر تشرين الثاني أمام “العراق” واستطاع المنتخب “العراقي” الفوز باللقاء الأول 2-1 وفي الثاني 1-0.

ويقود “محمد عقيل” المدرب السوري منتخب الشباب. وتولى “عقيل” تدريب “نسور قاسيون” منذ الخامس من شهر تشرين الأول الماضي 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى