أخر الأخبارفن

سيف سبيعي: لن أترك التمثيل والواحد ما بيقدر يتطور إلا إذا انكسر

سيف سبيعي: أفضل الذهاب لقاسيون مع ابنتي على رحلة للمالديف

قال الفنان السوري “سيف سبيعي”، إن مشروعه النهائي والكامل هو بالإخراج، لكن التمثيل لن يخرج منه وسيبقى ممثلاً ويؤدي أدواراً، لأنه يحب المهنة جداً ويستمتع بتأديتها.

سناك سوري – متابعات

وأضاف “سبيعي” خلال لقائه في برنامج “صدى الملاعب” أنه كُسر كثيراً لكنه استطاع أن يلملم نفسه في كل مرة، لافتا لحساسيته الشديدة، لدرجة بكائه على مشاهد الفرح أو النجاح، رغم أنه يظهر كشخص قاسٍ، حيث يوجد بداخله بعكس ما يظهر تماماً.

سبب نجاح مع وقف التنفيذ

وعن نجاح مسلسل “مع وقف التنفيذ” قال “سبيعي” وهو مخرج العمل، أن النجاح كان بسبب أربعة عناصر تضافرت الجهود فيما بينها، وهي الممثلين،الكاتب،المخرج والإنتاج، وأمنت المسلسل بهذا المستوى، واعتبر أنه يختلف عن غيره من الأعمال بالنص الجيد الذي يعود للكاتبيَن “علي وجيه” و”يامن حجلي”، اللذان وصفهما بشركائه، بالإضافة لشركة “إيبلا” الدولية للإنتاج التي قدّرت حدود سلطتها وسلطة المخرج على العمل.

اقرأ أيضاً: سيف سبيعي عن المشاهد الجريئة: مجتمعاتنا كاذبة تُظهر غير ما تخفيه

“سبيعي”، أضاف أنه لو كان يمتلك ملايين الدولارات، لحقق حلمه بالعمل على مسلسل أو فيلم موسيقي، ولو عاد به الزمن للوراء لن يغير شيئا من حياته، أما بالخيار بين الفن والعائلة أوضح أنه يختار عائلته، مبيناً أنه يفضل مشواراً مع ابنته “دهب” لجبل “قاسيون” عن رحلة لجزر “المالديف” لوحده، واعتبر بأن أفضل 3 ممثلين شباب في “سوريا” هم “باسل خياط” “تيم حسن” “قصي خولي”.

نصيحة

وختم المخرج السوري بنصيحة للمتابعين: «لا تحاولوا أبداً تكونوا حدا تاني، خليكن إنتو، بعثراتكن والأمور المنيحة اللي بتعملوها ولأن الواحد بحياتو ما بيقدر يتطور إلا إذا انكسر وانكساراتكن هي اللي رح تقويكن، ولا تخافوا من الفشل، جربوا اشتغلوا تعلموا، لا تخافوا من الشغل ولا تخافوا من الغلط، اللي بدو يشتغل بدو يغلط واللي ما بيغلط هو اللي ما بيشتغل، وتعلموا من خطأكن».

وأشار إلى أنه كُسِرَ ووقع كثيراً لكنه دائماً كان يشعر بأنه قادر على النهوض مجدداً، مبيناً أن ذلك الكلام كان يقوله له والده الفنان الراحل “رفيق سبيعي”.

اقرأ أيضاً: سيف سبيعي: اختلفت مع إخوتي بسبب الانقسام بين الموالاة والمعارضة 

زر الذهاب إلى الأعلى