الرئيسيةرياضة

كريستيانو رونالد خسر متابعة سيف سبيعي وربح 4 ملايين متابع جديد

سبيعي: تعرضت لسيل شتائم ومسخرة من عشاق كريستيانو

واصل المخرج السوري “سيف سبيعي” تفاعله مع تصريحات النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”حول علاقته بناديه “مانشستر يونايتد” الإنكليزي

سناك سبورت – متابعات

أصداء تصريحات “الدون” لا تزال تتردد حتى في الأوساط السورية ولا تقتصر على الجانب الرياضي فالمخرج السوري “سيف سبيعي” مايزال نشطا على خط تلك الأزمة بعد انتقادات قائد منتخب “البرتغال” لمدرب وإدارة ناديه.

“سيف سبيعي” المعروف بتشجيعه “لمانشتر يونايتد” كان قد سبق وانتقد تصريحات “رونالدو” قائلا: «عذرا كريستيانو، لم تكن موفقا هذه المرة لقد نقص متابعوك ال 496 مليونا نقصوا متابع واحدا».

لكن ومع أخبار تصاعد عدد متابعي “كريستيانو رونالدو” على “انستغرام” كتب “سيف سبيعي” عبر حسابه في “فايسبوك” اليوم: «حتى تعرفوا، بعد ما لغيت متابعة كريستيانو رونالدو كان عندو 496 مليون، اليوم صارو 500 مليون متابع جكارة فيني».

الطريف أن المخرج السوري وبعدما تحول موقفه لترند، يتعاطى مع الأمر بكل روح رياضية بل إنه يشارك شخصياً في موجة “الكوميكس والميمز” والنكت المثارة حول رأيه في موضوع تصريحات “رونالدو”.

لكن ذلك لم يمنعه من التعبير عن غضبه من التجاوز الحاصل بحقه فكتب مؤخرا: «بعد مشاهدة مقابلة الدون كاملة وبعد سيل الشتائم و المسخرة اللذين تعرضت لهما من قبل عاشقي الأسطورة كريستيانو رونالدو أعيد و أؤكد أن الهدف من المقابلة كان البروباغاندا الإعلامية وليس الحرص على النادي و مشجعيه كما ادعى الدون».

يذكر أن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” يعيش أياما صعبة مع “مانشستر يونايتد” حيث غاب عن معظم فترات المواجهات التي قادها المدرب الهولندي “إريك تين هاغ” والذي لم يشركه لفترات طويلة، فضلاً عن توتر الأجواء بينه وبين إدارة النادي وسط تقارير عن فسخ عقده مع الشياطين الحمر، إثر تصريحاته الأخيرة.

اقرأ أيضاً:سيف سبيعي ينشط على خط أزمة رونالدو و مانشستر يونايتد

زر الذهاب إلى الأعلى