الرئيسيةمعلومات ومنوعات

سوريّة أنجبت 4 توائم.. السوريون يزيدون النمو السكاني في هولندا

مخاوف من تناقص أعداد الأوروبيين.. المهاجرون يرفعون الأعداد

في حالة غريبة بالدول الأوروبية، وضعت سيدة سوريّة 4 توائم في صحة جيدة. بينما قالت الحكومة الهولندية إن المهاجرين وعلى رأسهم السوريين ساهموا بالنمو السكاني فيها.

سناك سوري-متابعات

وفي التفاصيل التي نقلتها وسائل إعلام ألمانية محلية، فإن السوريّة المقيمة في ولاية “دريسدن” أثارت دهشة الأطباء والمجتمع المحلي في مدينتها. بعد وضعها التوائم الأربعة في حالة لم تشهدها الولاية منذ عام 1984.

التوائم الأربعة هم صبيّان وفتاتان بصحة جيدة وأطلقت عليهم العائلة أسماء “شام” و”جود” و”أحمد” و”أيهم”. أتوا من خلال عملية قيصرية دامت 45 دقيقة شهر آب الفائت.

يأتي هذا بعد أيام قليلة على إعلان الحكومة الهولندية أن المهاجرين الجدد وعلى رأسهم السوريين والأوكران، ساهموا بارتفاع النمو السكاني بشكل جيد.

وبحسب ما نقلته وسائل إعلام هولندية عن مكتب الإحصاء الهولندي، فإن الهجرة أدت لرفع عدد الهولنديين إلى 17.8 مليون والعدد آخذ بالازدياد. (السوريون لها).

وكان مكتب الإحصاء الهولندي قد أصدر نتائجه تلك بعد بيان لمكتب الإحصاء الأوروبي قال فيه، إن عدد الذين يعيشون في أوروبا سينخفض. ​​من 447 مليوناً حالياً إلى 441.2 مليوناً في عام 2050. ليصبح خلال العام 2100 فقط 416.1 مليون شخصاً ما سيؤثر على الاقتصاد.

وبناء عليه فإن السوريين المتواجدون في أوروبا سيزيدون النسل، خصوصاً أن إنجاب الأطفال أحد أبرز سمات الشرقيين بخلاف الغربيين الذين لا يفضلون العائلة الكبيرة غالباً.

اقرأ أيضاً: رجل سوري يعيد 9000 يورو فقدتهم امرأة مسنة في ألمانيا

زر الذهاب إلى الأعلى