أخر الأخباريوميات مواطن

سوريا: الصهر قتل والدة زوجته وسرقها

الصهر ينهي حياة “حماته”

سناك سوري – متابعات

تمكن عناصر فرع الأمن الجنائي في “دير الزور” وخلال مدة 12 ساعة من إلقاء القبض على منفذي جريمة قتل أحد المواطنين في حي “الضاحية” أثناء محاولتهما سرقة محل لبيع المواد الغذائية بالحي.

ونشر موقع وزارة الداخلية على فيسبوك أنه وردت إلى الفرع معلومات حول قيام شخصين ملثمين مجهولين يستقلان دراجة نارية بإطلاق النار على شخص في حي “الضاحية” وقتله ومن خلال البحث والتحري عن الفاعلين تم القبض على شخصين يدعيان “ع . ب” و “م . ش”، اعترفا بالتحقيق معهما بإقدامهما على التخطيط لسرقة المحل بالاشتراك مع أشخاص متوارين، وعند محاولتهما خلع باب المحل خرج أحد المواطنين من منزله وقام بالصراخ عليهم فأقدم المقبوض عليه “م . ش” على إطلاق النار عليه من بندقية حربية، وأصابه في ظهره مما أدى إلى وفاته.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضاً: رسالة من قاتل لصديقه تكشف جريمة قتل مروعة

كما تمكن فرع الأمن الجنائي في دير الزور وخلال / 48/ ساعة من كشف جريمة قتل أخرى يكتنفها الغموض التام، وذلك أثناء قيامه بالتحقيق في قضية اختفاء مواطنة، إذ اكتشف وقوع حادثة سرقة من منزلها قبل تغيبها ولم يتم الإبلاغ عنها، ودارت الشبهات حول زوج ابنتها المدعو “م . خ” ومن خلال ترصد تحركاته تم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة مبلغ من المال وكمية من الذهب من منزل العائلة، وقيامه باستدراج والدة زوجته إلى منطقة مهجورة ومدمرة بأحد الأبنية وإطلاق النار عليها من بندقية حربية وإصابتها برأسها مما أدى إلى وفاتها ثم قام بإحراق الجثة بالكامل لإخفاء معالم جريمته، وباع المصاغ الذهبي واستبدله بمصاغ ذهبي جديد.

اقرأ أيضاً: الكشف عن جريمة قتل شرطي بعد أربع سنوات على اختفائه

يذكر أنه يجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل كما تمت مصادرة المصاغ الذهبي المسروق.

اقرأ أيضاً: سوريا: جرائم قتل وسرقة والسبب الحشيش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى