أخر الأخبارفن

بعد انفصال والديها.. دانا جبر ارتدت الحجاب وخلعته لأجل الفن

دانا جبر عانت من زوجة والدها.. هل علقت على خبر انفصالها؟

قالت الفنانة “دانا جبر”،أن انفصال والديها حين كان عمرها 4 سنوات. سبّب لها حالة عدم استقرار، وجعلها تنضج قبل سنها، وانعكس حتى على علاقتها بأبناء جيلها بالمدرسة.

سناك سوري _ متابعات

وتوسعت “دانا” ضمن لقاء ببرنامج “بودكاست متة” على منصة “يلا تريند”، بالحديث عن آثار الطلاق على الأبناء. وتجربة الحياة مع زوجة الأب الثانية.

ووصفت التجربة بالقاسية وقالت إنها جعلتها تعيش مسؤوليات ليست لعمرها. ووصفت زوجة والدها بـ”البشعة” أخلاقياً، لا سيما أنها كان تدّعي التدين والتقرب من الله، إلا أن أفعالها اتجاه دانا وشقيقها كانت عكس ذلك. على حد تعبير الفنانة السورية.

فقد كانت حريصة على تحريض الأب على أبنائه مستغلة لنقاط ضعفه وقوته ليترجم ذلك بقسوته عليهما. حتى أنها كانت تحاول قطع تواصلهما مع أمهما. تقول “دانا جبر”.

وبينت “دانا جبر” تبعات الحالة النفسية التي عكسها انفصال والديها عليها، والذي وصل مداه إلى حياتها المدرسية. فلم تكن قادرة على الانخراط بشكل طبيعي مع زملائها، حتى أنها لم تكن تخوض أي نقاش معهم، باعتبار أن أحاديثهم مليئة بالحديث عن عوائلهم، ماجعلها تعيش حالة تساؤل دائمة لما لا تعيش مثلهم.

دانا جبر خلعت الحجاب لأجل الفن

في سن الخامسة عشر ارتدت “دانا” الحجاب، كقرار منها لكسب رضا والدها، والسماح لها بممارسة حياتها كما تُريد. مؤكدةً أن الأخير عاش طفولة قاسية هو الآخر، ماجعله متشدداً على أطفاله كردة فعل.

إلا أنها بعد فترة عرض عليها فرصة مغرية للمشاركة بعمل فني، ما جعلها تقرر خلع الحجاب، كونها لم ترتديه منذ البداية كقناعة شخصية. فكان القرار سهلاً عليها.

وحول إمكانية معاودة ارتدائه، قالت “دانا” أن الفكرة واردة ولكن ليس بهذا الوقت وإنما بعد تقدمها بالعمر. رغبةً منها بأن تعيش حياتها الآن بأريحية، وتعوض طفولتها التي حُرمت منها بسبب ظروفها العائلية.

يذكر أن اسم “دانا” تصدر محركات البحث منذ مطلع العام الحالي، بعد أن تم الإعلان عن زواجها من الفنان “باسل الأسود”. لتعود وتتصدر العناوين عند متابعي أخبارها الشخصية، بعد أن شاركت منذ أيام منشوراً أعلنت فيه أنها منفصلة. دون تصريح أو توضيح رسمي منها، إن كان ما نشرته له علاقة بزواجها أم إعلان لعمل أو شخصية جديدة، فيما لم تعلق على خبر الانفصال خلال لقائها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى